التفاصيل الكاملة لتغيير وجهة عمر فرج من الأهلي للزمالك.. ماذا حدث؟

تريندات مصر misrtrends يقدم التفاصيل الكاملة لتغيير وجهة عمر فرج من الأهلي للزمالك.. ماذا حدث؟ والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

أصبح الفلسطيني  عمر فرج، لاعب فريق أيك السويدي، قريبا من الانتقال لنادي الزمالك، في صفقة مهمة، لتدعيم هجوم الفريق، بقرار من البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني، لتتحول وجهته من النادي الأهلي لصالح القلعة البيضاء.

وقال مصدر إنه خلال 60 يوما، تحولت وجهة اللاعب الفلسطيني عمر فرج، من النادي الأهلي لنادي الزمالك، لأسباب عدة، من بينها عدم رغبة كولر، مدرب «الأحمر»، في ضم لاعب فلسطيني آخر، بجانب وسام أبو علي، رغم إصرار مسؤولي القلعة الحمراء على ضم اللاعب، ووضعه ضمن قائمة ضمت لاعبين آخرين لتدعيم خط الهجوم.

وتواصل مسؤولو النادي الأهلي مع إدارة أيك، لإنهاء كل شيء، وتوصلا بالفعل لشبه اتفاق في أول أغسطس الماضي، قبل أن يجري التراجع، ووضع اللاعب في المركز الثالث ضمن اهتمامات الفريق.

وأوضح المصدر، أن البداية كانت مع النادي الأهلي، في يوليو الماضي، عندما جرى التواصل مع وكالة اللاعب، من أجل الاستفسار عن بعض الأمور المهمة في عقد اللاعب، الذي لم يتردد في قبول عرض النادي الأهلي، ووافق.

وشدد المصدر، على أن وكالة اللاعب حصلت على وعود عديدة، بتواصل رسمي واتصالات من جانب مسؤولي القلعة الحمراء، خلال شهر أغسطس الماضي، ولم يحدث، ليبتعد اللاعب عن حسابات النادي الأهلي، لكنه عاد من جديد ضمن قائمة جرى عرضها على كولر، الذي رفض تواجد فلسطيني آخر، وفضل الاكتفاء بتجربة وسام أبو علي فقط.

عمر فرج يبتعد عن حسابات الأهلي 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى