تاريخ مباريات كولومبيا وبيرو قبل موقعة تصفيات كأس العالم

تريندات مصر misrtrends يقدم تاريخ مباريات كولومبيا وبيرو قبل موقعة تصفيات كأس العالم والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

يحل منتخب كولومبيا الأول لكرة القدم، ضيفا على نظيره البيروفي على ملعب «ليما الوطني»، بالجولة السابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم فيفا 2026، المقرر إقامتها بشكل مشترك بين الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة والنصف من صباح السبت المقبل بتوقيت القاهرة.

وتحتل كولومبيا، المركز الثالث بالتصفيات بـ12 نقطة بفوزها على باراجواي، بنتيجة 1-0 على ملعب «ديفنسوريس دل تشاكو» بالجولة السادسة تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، فيما يتذيل منتخب بيرو، برصيد نقطتين، بتعادله الإيجابي مع نظيره الفنزويلي بهدف لمثله على ملعب «ليما الوطني».

وفي المقابل، حقق منتخب بيرو ، 12 فوزا على «كافيتيروس»، محرزا خلال خلال المواجهات 47، 50 هدفا، كان أكبرها بنتيجة 5-1 في لقاء جمع بين المنتخبين على ملعب«جورج كابويل» بالإكوادور  في 23 ديسمبر 1947 ببطولة سود أمريكانو.

من أصل 47 مباراة جمعت بين بيرو وكولومبيا، فاز منتخب كولومبيا على «لوس إنكاس» في 19 لقاء، محرزا خلال المواجهات 47، 63 هدفا، كان أكبرها بخماسية نظيفة على ملعب «متروبوليتانو روبيرتو ميلينديز»، في 4 يونيو 2005.

 

63 هدفا بشباك بيرو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى