آخر تطورات موقف ليفربول مع محمد صلاح بعد تصريحاته الأخيرة

تريندات مصر misrtrends يقدم آخر تطورات موقف ليفربول مع محمد صلاح بعد تصريحاته الأخيرة والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشفت عدة تقرير صحفية صباح اليوم الأربعاء، آخر تطورات موقف فريق ليفربول الإنجليزي من تجديد عقد محمد صلاح خصوصا بعد تصريحاته الأخيرة عقب مباراة الريدز أمام مانشستر يونايتد التي انتهت بفوز الأول بثلاثية دون رد، وشهد اللقاء تألق الفرعون المصري إذ سجل هدفا وصنع هدفين.

ووفقا لصحيفة «ذا جارديان»، فإن تصريحات محمد صلاح شكلت ضغطا كبيرا على مسؤولي ليفربول، خاصة أن اللاعب ينتهي عقده في صيف 2025 المقبل.

وأكدت أن صلاح يدخل في اهتمامات أندية الدوري السعودي ونظيرتها الأمريكية التي ترغب في الحصول على خدمات اللاعب مع نهاية عقده مع ليفربول.

وأشارت الصحيفة إلى أن آرني سلوت المدير الفني الجديد خلفا ليورجن كلوب أبلغ إدارة ليفربول بضرورة تجديد عقد محمد صلاح بسبب أن الفريق يعتمد عليه بشكل كبير في الخط الهجومي، كما أن النجم المصري يقدم مستوى متميزا الفترة الحالية؛ إذ استطاع خلال 3 مباريات خاضها مع الريدز في الدوري الإنجليزي الموسم الحالي تسجيل 3 أهداف وصناعة مثلها.

سلوت يطالب ليفربول بتجديد عقد صلاح 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى