طلب عاجل من الأهلي لـ الخلود السعودي بعد أيام من إعارة ديانج

تريندات مصر misrtrends يقدم طلب عاجل من الأهلي لـ الخلود السعودي بعد أيام من إعارة ديانج والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

أجرى مسؤولو النادي الأهلي اتصالات مكثفة خلال الساعات القليلة الماضية بنظائرهم في الخلود السعودي؛ لمعرفة سبب تأخر النادي السعودي في إرسال قيمة إعارة الدولي المالي أليو ديانج خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وانتقل أليو ديانج إلى صفوف الخلود السعودي مع بداية الموسم الجاري على سبيل الإعارة، لمدة موسم مقابل 500 ألف دولار دون وجود بند الشراء.

وعلم « تريندات مصر» من مصدر مطلع داخل النادي الأهلي أن مسؤولي القلعة الحمراء وجهوا طلبًا عاجلًا لإدارة الخلود السعودي بضرورة سرعة إرسال قيمة إعارة أليو ديانج، وفقا للعقد المبرم بين الناديين.

وتابع أن الأهلي استفسر من مسؤولي النادي السعودي عن سبب تأخر وصول قيمة إعارة ديانج والتي كان من المقرر إرسالها خلال الأيام الماضية، مشيرًا إلى أن النادي السعودي عليه الالتزام بالعقد الموقع بين الطرفين وإرسال قيمة الإعارة خلال ساعات.

وودع ديانج جماهير النادي الأهلي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إكس»، قائلًا: «لقد كان شرفا لي أن أمثل الأهلي، شكرا جزيلا لكم، أود أن أشكر الجميع في النادي والجماهير الرائعة على الحب والدعم، حان الوقت لتجربة جديدة وأنا متحمس للتحديات القادمة».

أليو ديانج يودع جماهير الأهلي بعد انتقاله للخلود السعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى