عاجل.. مدة غياب إمام عاشور بعد إصابته في الركبة بمعسكر منتخب مصر

تريندات مصر misrtrends يقدم عاجل.. مدة غياب إمام عاشور بعد إصابته في الركبة بمعسكر منتخب مصر والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف مصدر داخل الجهاز الطبي لمنتخب مصر، عن تفاصيل الإصابة التي لحقت بإمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك قبل مباراة كاب فيردي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الأولي من تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

وأكد مصدر داخل منتخب مصر في تصريحات خاصة لـ :« أن الإصابة الخاصة بإمام عاشور، هي كدمة في الركبة، ومن المقرر أن يخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي للتعافي بشكل كامل من الإصابة التي لحقت به، والعودة من جديد للمشاركة في التدريبات الجماعية مع فريقه بصورة رسمية».

وتابع:« إمام عاشور سيتغيب عن المشاركة مع النادي الأهلي في التدريبات الجماعية، لمدة 5 أيام، وسيعود بصورة طبيعية، للمشاركة مع فريقه خلال الفترة المقبلة، مؤكدا على أن الإصابة ليست خطيرة نهائيا، واللاعب سيكون جاهز للتواجد في المباريات الرسمية مع الفريق بصورة طبيعية».

إمام عاشور لاعب النادي الأهلي

وقرر حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، استبعاد إمام عاشور من القائمة التي تخوض معسكر المنتخب الحالي، وذلك حتي لاتتفاقم الإصابة التي لحقت به خلال المعسكر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى