بيقولوا.. مفاجأة بن رمضان الأخيرة لـ الأهلي وبيراميدز يرفض عرض الزمالك

تريندات مصر misrtrends يقدم بيقولوا.. مفاجأة بن رمضان الأخيرة لـ الأهلي وبيراميدز يرفض عرض الزمالك والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

«بيقولوا» خدمة إخبارية يُقدّمها «» لقرائه يوميا، تُسلط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية، وآخر المُستجدات والملفات المُختلفة في المُسابقات المحلية أو البُطولات القارية.

أنهي مسئولو النادي الأهلي الاتفاق مع محمد علي بن رمضان، لاعب فريق فرينكفاروسي المجري، لتدعيم وسط ملعب الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري، برغبة من جانب مارسيل كولر في ضم اللاعب بشكل رسمي خلال الفترة الحالية.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

تعرض إمام عاشور لاعب الأهلي، لإصابة قوية خلال الساعات القليلة الماضية، في معسكر منتخب مصر، وذلك قبل مباراة الفراعنة أمام كاب فيردي، وكشف الإعلامي محمد الليثي تطورات إصابة إمام عاشور ومصير مشاركته في مباراة الأهلي وجورماهيا.

ردت إدارة فريق بيراميدز على طلب نادي الزمالك، التعاقد مع أسامة جلال لاعب السماوي، وذلك في ظل رغبة مسئولو الفارس الأبيض في ضم اللاعب خلال الميركاتو الصيفي الحالي، لدعم الخط الدفاعي للفريق.

تطورات إصابة إمام عاشور ومصير مشاركته في مباراة الأهلي المقبلة أمام جورماهيا

ردت إدارة نادي فاركو على طلب نادي الزمالك، ضم محمود جهاد لاعب الوسط، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بناءاً على رغبة جوزيه جوميز في تدعيم هذا المركز بعد رحيل أكثر من لاعب خلال الفترة الأخيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى