بعد الصليبي.. كريم فؤاد يبدأ تنفيذ المرحلة الأولى للعلاج الطبيعي

تريندات مصر misrtrends يقدم بعد الصليبي.. كريم فؤاد يبدأ تنفيذ المرحلة الأولى للعلاج الطبيعي والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

بدأ كريم فؤاد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ أولى مراحل العلاج الطبيعي عقب عودته من الخارج، بعد إجراء جراحة ‏ناجحة في الرباط الصليبي.‏

وحرص الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق على متابعة حالة كريم فؤاد وإجراء فحص جديد قبل البدء في أداء التدريبات العلاجية، ‏وفقا للبرنامج الموضوع عقب الجراحة التي أجراها في ألمانيا.‏

من ناحية أخرى، أكد الكابتن سامي قمصان، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والقائم بأعمال مدير الكرة، أن الفريق سيخوض مباراة ودية اليوم الجمعة أمام وادي دجلة، في إطار الاستعداد للموسم الجديد.

وكان كريم فؤاد قد تعرض للإصابة خلال مباراة سموحة في الموسم الماضي، وكشفت الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب في ‏القاهرة عن إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

الأهلي يواجه وادي دجلة وديا اليوم

ويواصل الأهلي تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، بعد العودة للتدريبات، عقب الراحة التي حصل عليها اللاعبون إثر نهاية الموسم الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى