3 مفاجآت من حسام حسن في تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام كاب فيردي

تريندات مصر misrtrends يقدم 3 مفاجآت من حسام حسن في تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام كاب فيردي والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

يستضيف منتخب مصر، بقيادة مدربه حسام حسن، نظيره كاب فيردي مساء اليوم الجمعة على ستاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بتصفيات أمم إفريقيا 2025 بالمغرب، والتي يتطلع خلالها الفراعنة لحصد أول ثلاث نقاط ببداية التصفيات.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة منتخب مصر أمام كاب فيردي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على ستاد القاهرة الدولي، وسيبث اللقاء عبر قناة بي إن سبورتس، وبالتحديد بي إن سبورتس 2 إتش دي، بتعليق علي محمد علي.

وحسب مصدر في الجهاز الفني لمنتخب مصر، يجهز حسام حسن المدير الفني للفراعنة، 3 مفاجآت في التشكيل خلال مواجهة الليلة أمام كاب فيردي، إذ سيدفع بمحمد النني في وسط الملعب في أول ظهور له مع «العميد»، كما سيبدأ محمود حسن تريزيجيه على حساب عمر مرموش، على أن يكون أحمد مصطفى زيزو في وسط الملعب بدلا من إمام عاشور، الذي تعرض للإصابة واستبعد من المعسكر.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل منتخب مصر أمام كاب فيردي، مكونا من:

كيف يفكر حسام حسن في مواجهة كاب فيردي؟ مفاجآت بتشكيل منتخب مصر

خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، أحمد حجازي، محمد حمدي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى