نجم مانشستر سيتي عن ضغط المباريات: «اللعب كل 3 أيام جنون»

تريندات مصر misrtrends يقدم نجم مانشستر سيتي عن ضغط المباريات: «اللعب كل 3 أيام جنون» والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

انتقد البرتغالي برناردو سيلفا متوسط ميدان مانشستر سيتي الإنجليزي، ضغط المباريات، موضحًا أنه لم يعد يقضي وقتًا طويلًا مع عائلته وأصدقائه.

كانت آخر مباريات برناردو المشاركة في فوز البرتغال على كرواتيا بهدفين لهدف، في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري المؤتمر الأوروبي، أمس.

وأكمل: «من ناحية أخرى، الجدول جنوني تمامًا، لقد تلقينا للتو أخبارًا بأن لدينا يوما واحدا فقط عطلة لمباراة كأس الرابطة، نلعب أرسنال، نرتاح ليوم واحد ثم سنلعب مرة أخرى ضد واتفورد».

وقال بيرناردو في تصريجات أبرزها الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو خبير الانتقالات في أوروبا: «هناك مسألتان مختلفتان تمامًا هنا، على ما أعتقد، عندما يشتكي اللاعبون، يقول الناس إن اللاعبين لا يمكنهم الشكوى من الحياة التي يعيشونها، إنهم على حق، نحن نحقق حلمًا ونفعل ما نفعله. هذا عادل».

وأشار: «من المحتمل أن نلعب كل ثلاثة أيام لعدة أشهر. لقد أصبح الأمر غير معقول تمامًا.. في دوري أبطال أوروبا، إذا لم تتأهل إلى دور الـ16، لا يزال عليك أن تلعب مباراتين إضافيتين. صحيح أن الفرق أصبحت أكبر، ولكن لن أقول إن الأمر سهل».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى