حسام حسن يطيح بهذا الثنائي من قائمة مباراة منتخب مصر أمام كاب فيردي

تريندات مصر misrtrends يقدم حسام حسن يطيح بهذا الثنائي من قائمة مباراة منتخب مصر أمام كاب فيردي والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

استبعد حسام حسن، المدير الفني للمنتخب المصري، بلاعبين اثنين من تشكيل منتخب مصر أمام كاب فيردي في لقاء الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.

وقرر العميد الإطاحة بلاعبين اثنين من القائمة التي ضمها لمعسكر الفراعنة استعداد لمباراتي منتخب مصر أمام كاب فيردي وبوتسوانا، في تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

وأطاح حسام بالثنائي حمزة علاء حارس مرمى الأهلي، بالإضافة لمحمد الشامي، مهاجم نادي المصري من التشكيل الذي يخوض مباراة كاب  فيردي، وذلك بعد وجود 12 لاعبًا على مقاعد البدلاء.

ويضم مقاعد بدلاء منتخب  مصر أمام كاب فيردي كلًا من المهدي سليمان، مصطفى شوبير، أحمد حجازي، أحمد رمضان بيكهام، محمد شحاتة، خالد صحبي، أحمد نبيل كوكا، ناصر ماهر، محمد النني، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل، أسامة فيصل.

 

 

تشكيل منتخب مصر أمام كاب فيردي

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى