تقارير: الدوري السعودي صداع في رأس أنشيلوتي وريال مدريد

تريندات مصر misrtrends يقدم تقارير: الدوري السعودي صداع في رأس أنشيلوتي وريال مدريد والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم السبت، عن آخر تطورات مستقبل الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني وفكرة رحيله إلى الدوري السعودي خلال هذا الموسم.

ووفقا لصحيفة «ماركا»، الإسبانية فإن كارلو أنشيلوتي لم يحسم مواقفه حتى الآن من عروض الدوري السعودي، ولكن المدرب الإيطالي يعتبر أن دوري «روشن» هو وجهته التالية عندما يرحل عن تدريب ريال مدريد.

وأكدت الصحيفة أن كارلو أنشيلوتي لديه عرض قوي من أحد أندية الدوري السعودي الراغبة في التعاقد مع أحد أساطير التدريب في عالم كرة القدم.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن ريال مدريد يضع العديد من المدربين العالميين، لتدريب الفريق في حالة رحيل أنشيلوتي عن النادي، والانتقال إلي الدوري السعودي الممتاز، خصوصا في ظل العروض القوية التي تأتي إليه في الفترة الحالية.

موقف ريال مدريد من رحيل أنشيلوتي للدوري السعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى