لعنة الإصابات تضرب الأهلي قبل مواجهة جورماهيا الكيني

تريندات مصر misrtrends يقدم لعنة الإصابات تضرب الأهلي قبل مواجهة جورماهيا الكيني والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

ضربت لعنة الإصابات مجدداً صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، قبل مواجهة فريق جورماهيا الكيني في دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا يوم 15 من شهر سبتمبر الجاري.

ويعاني النادي الأهلي مؤخراً من إصابات كثيرة ومؤثرة قبل مباراة جورماهيا، بعدما تعرض رامي ربيعة مدافع الفريق إلي إصابة خلال مباراة منتخب مصر وكاب فيردي ضمن منافسات المجموعة الأولى من التصفيات المؤهلة إلي أمم إفريقيا، في المباراة التي انتهت بفوز الفراعنة بثلاثية دون رد، ومن المقرر أن يخضع ربيعة للكشف الطبي بعد تعرضه لشد خفيف في المباراة.

 

واستبعد إمام عاشور من معسكر منتخب مصر لشعوره بآلام في الركبة قبل مباراة كاب فيردي، بينما تعرض يوسف أيمن مدافع النادي الأهلي الجديد المنضم حديثًا من الدحيل القطري على سبيل الإعارة للإصابة بكدمة في الركبة خلال مران الفريق الجماعي.

إصابة إمام عاشور ويوسف أيمن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى