مجموعة مصر.. موريتانيا تخطف فوزًا قاتلًا من بوتسوانا في تصفيات أمم أفريقيا

تريندات مصر misrtrends يقدم مجموعة مصر.. موريتانيا تخطف فوزًا قاتلًا من بوتسوانا في تصفيات أمم أفريقيا والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

خطف المنتخب الموريتاني فوزًا قاتلًا من  ضيفه البوتسواني بهدف دون رد في اللقاء الذي أقيم في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية التي ستقام في المغرب في عام 2025، وهي نفس المجموعة التي يلعب بها المنتخب المصري.

جاءت المباراة سلبية وسط محاولات من منتخب مورتيانيا الذي كان أن يسجل في الدقيقة 15 بعد خطأ دفاعي من مدافع بوتسوانا لم يستغله المهاجم الموريتاني.

كثف المنتخب الموريتاني من هجمات بحثًا عن التقدم وسط تكتل دفاعي من قبل لاعبي بوتسوانا الذين خرجوا بالشوط الأول بالتعادل السلبي.

ورفع المنتخب الموريتاني رصيده للنقطة الثالثة في المركز الثاني خلف المنتخب المصري متصدر المجموعة، بالفوز على كاب فيردي بثلاثة أهداف دون رد، في حين يحتل منتخب بوتسوانا المركز الثالث بدون رصيد بفارق الأهداف عن كاب فيردي متذيل المجموعة.

وسجل سيدي بونا عمر هدف موريتانيا الوحيد وذلك بعدما استلم الكرة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 84، وراوغ الدفاع وسددها في المرمى.

ويستضيف منتخب بوتسوانا في لقاء الجولة الثانية نظيره المصري في تمام الساعة الرابعة من مساء الثلاثاء المقبل، في حين يحل منتخب موريتانيا ضيفًا على كاب فيردي في لقاء يقام في تمام الساعة العاشرة من مساء يوم الثلاثاء أيضًا.

ترتيب المجموعة الثالثة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى