قبل الجولة الثامنة.. 64 هدفا لـ«أوروجواي» بمرمى فنزويلا أكبرها في 1965

تريندات مصر misrtrends يقدم قبل الجولة الثامنة.. 64 هدفا لـ«أوروجواي» بمرمى فنزويلا أكبرها في 1965 والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

يحل منتخب أوروجواي الأول لكرة القدم، ضيفا على نظيره الفنزويلي على ملعب «مونومنتال دي ماتورين»، بالجولة الثامنة من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم «فيفا» 2026، التي تستضيفها الولايات المتحدة وكندا والمكسيك بشكل مشترك، وينطلق اللقاء في تمام الساعة الواحدة صباح يوم الأربعاء المقبل بتوقيت القاهرة.

 

ويحتل منتخب أوروجواي، وصافة تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة لنهائيات كأس العالم، برصيد 14 نقطة، بتعادله سلبيا مع نظيره الباراجوياني على ملعب «سنتيناريو»، بفارق 4 نقاط عن الأرجنتين المتصدر.

في المقابل، يحتل فنزويلا، المركز الخامس برصيد 9 نقاط بخسارته برباعية أمام نظيره بوليفيا على ملعب «إل ألتو» بالجولة السابعة من التصفيات.

ومن أصل 33 مباراة تاريخية خاضها المنتخبين ضد بعضهما البعض، سجلت أوروجواي، 64 هدفا، وحقق «لا سيليست»، الفوز في 19 لقاءً، كان أكبرها بخماسية نظيفة على ملعب «سنتيناريو» وسط 60 ألف متفرج بتصفيات كأس العالم في 23 مايو 1965.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى