تعرف على مباريات السوبر المصري.. مواجهات نارية

تريندات مصر misrtrends يقدم تعرف على مباريات السوبر المصري.. مواجهات نارية والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، مواجهات بطولة كأس السوبر المصري للموسم الجديد 2024-2025، المقرر إقامته على الأراضي الإماراتية في الفترة من 17 أكتوبر المقبل حتى 21 من الشهر نفسه.

قال عامر حسين في تصريحات تليفزيونية، إنه وفقًا للائحة السوبر المصري، فإن بطل الدوري (الأهلي) يواجه بطل كأس الرابطة (سيراميكا كليوباترا)، وبطل الكأس (بيراميدز) يضرب موعدا مع صاحب الكارت الذهبي (الزمالك)، في مباراتي دور نصف النهائي.

تقام مباريات الدور نصف النهائي، يوم 18 أكتوبر المقبل، في دولة الإمارات، إذ يلعب الأهلي مع سيراميكا كليوباترا، في نصف النهائي، بينما يلتقي بيراميدز نظيره الزمالك، ثم يلتقي الفائز من المواجهتين في النهائي يوم 21 من الشهر نفسه.

وتشهد بطولة السوبر المصري 2024-2025، مشاركة 4 أندية، إذ يتواجد الأهلي بصفته بطل الدوري، وبيراميدز بطل كأس مصر، سيراميكا كليوباترا بعد تتويجه بكأس الرابطة، بالإضافة إلى الزمالك بعد منحه الكارت الذهبي من قبل اللجنة المنظمة لبطولة السوبر المصري واتحاد الكرة.

مواعيد مباريات السوبر المصري 2024-2025

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى