سيفاس التركي ينهي اتفاقه مع نجم الأهلي لضمه في الميركاتو

تريندات مصر misrtrends يقدم سيفاس التركي ينهي اتفاقه مع نجم الأهلي لضمه في الميركاتو والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشفت تقارير صحفية تركية، توصل أحد أندية الدوري التركي إلى تفاق مع الجنوب إفريقي بيرسي تاو جناح النادي الأهلي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وينتهي تعاقد بيرسي تاو مع الأهلي في صيف 2025، بعدما انضم لصفوف القلعة الحمراء، قادما من نادي برايتون الإنجليزي في أغسطس 2021.

ويسعى مسؤولو النادي الأهلي إلى التخلص من اللاعب الجنوب إفريقي، بناء على رغبة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، بسبب انفعاله المتكرر خلال الفترة الأخيرة، وشدة غضبه حال عدم مشاركته، فضلًا عن الاستفادة من لاعب أجنبي جديد في قائمة الفريق.

ووفقًا للتقارير تركية، فإن نادي سيفاس سبور التركي، قد توصل لاتفاق مع أفضل لاعب في قارة إفريقيا، في الموسم الماضي بيرسي تاو، للتعاقد معه خلال الصيف الجاري.

وأعلن هوجو بروس، المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا، قائمة منتخب البافانا بافانا، استعدادًا لخوض التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025، وشهدت القائمة استبعاد بيرسي تاو.

الأهلي يسعى للتخلص من تاو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى