الاتحاد السكندري يعلن تعاقده مع فادي فريد مهاجم سموحة

تريندات مصر misrtrends يقدم الاتحاد السكندري يعلن تعاقده مع فادي فريد مهاجم سموحة والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

تعاقد نادي الاتحاد السكندري، مع اللاعب فادي فريد، مهاجم سموحة السابق، لتدعيم خط هجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال فترة الانتقالات الحالية. 

وأعلن محمد مصليحي، رئيس مجلس إدارة القلعة الخضراء، عن توقيع فادي فريد على عقد لمدة 3 مواسم، دون الإفصاح عن قيمة المقابل المادي.

وسبق لفادي فريد اللعب لأندية الأهلي والمقاولون العرب وأسوان والجونة والبنك الأهلي وسموحة، قبل الاستقرار في نادي الاتحاد السكندري.

ويأتي تعاقد زعيم الثغر مع فادي فريد، لتعويض رحيل الأنجولي مابولولو، مهاجم الفريق السابق، المنضم حديثا لصفوف أهلي طرابلس الليبي.

وخاض فادي فريد خلال الموسم الماضي 32 مباراة، منها 27 بمسابقة الدوري، و4 في كأس الرابطة، ومباراة واحدة في كأس مصر، وسجل 8 أهداف وصنع 2، خلال مشاركاته مع سموحة بالموسم المنقضي.

صفقات الاتحاد السكندري 

يذكر أن مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، كان قد أعلن عن تعاقده مع محمود متولي، وعبد الله بكري، ومروان داوود، وحامد الجابري، وأحمد الشيمي، وعبد الرحمن خالد جبنة، وأحمد أيمن، وعمرو جمعة، وكريم يحيى، وهشام عادل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى