كل ما تريد معرفته عن مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات أمم أفريقيا اليوم

تريندات مصر misrtrends يقدم كل ما تريد معرفته عن مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات أمم أفريقيا اليوم والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

يقدم موقع «» خدمة لقرائه ومتابعيه، بالإجابة عن كل ما يريدون معرفته بشأن مباراة مصر وبوتسوانا، المقرر إقامتها مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025، التي ستقام على الأراضي المغربية، في الفترة من 21 ديسمبر 2025 حتى 18 يناير 2026.

وتنطلق صافرة بداية مباراة مصر وبوتسوانا، ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات أمم أفريقيا 2025، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

وكان من المقرر أن تقام مباراة مصر وبوتسوانا، في تمام الرابعة عصر اليوم، لكن بعد مخاطبة الأخير لـ«كاف»، والمطالبة بتأجيل المواجهة، بسبب تأخر وصولهم بعد لقاء موريتانيا في الجولة الأولى، قرر الاتحاد الأفريقي تعديل موعد اللقاء ليقام في السابعة مساء، بدلا من الرابعة عصرا.

وهناك قناة مجانية ناقلة لمباراة مصر وبوتسوانا؛ إذ من المقرر أن تبث بشكل مجاني عبر قناة «Sportdigital» الألمانية، الناقلة لمباريات تصفيات أمم أفريقيا 2025 مجانا.

وفي إطار الموعد، تبث مباراة مصر وبوتسوانا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد بي إن سبورتس 4 إتش دي، بتعليق علي محمد علي.

ويمكنكم متابعة القناة الألمانية «Sportdigital» على قمر «أسترا 19»، ويأتي ترددها على النحو التالي:

القنوات الناقلة لمباراة مصر وبوتسوانا ومعلق اللقاء

معدل الترميز: 22000.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى