ماذا قدم حسام حسن مع منتخب مصر قبل مباراة بوتسوانا؟

تريندات مصر misrtrends يقدم ماذا قدم حسام حسن مع منتخب مصر قبل مباراة بوتسوانا؟ والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

يستعد منتخب مصر، بقيادة مدربه حسام حسن، لمواجهة نظيره بوتسوانا، مساء اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات، المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

وتولى حسام حسن القيادة الفنية لمنتخب مصر، في فبراير الماضي، خلفا للبرتغالي روي فيتوريا، المدرب السابق.

خاض حسام حسن مع منتخب مصر 5 مباريات حتى الآن، تمكن من الفوز في 3 لقاءات، وتعادل خلال مواجهة، وخسر مثلها، وسجل لاعبو «الفراعنة» 9 أهداف، واستقبل المنتخب 6.

– تمكن منتخب مصر من الفوز على بوركينا فاسو، بثنائية مقابل هدف، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات، بتصفيات أفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم، ثم تعادل «الفراعنة» مع غينيا بيساو بهدف لكل منهما بالجولة الرابعة.

– فاز منتخب مصر بهدف دون رد، على نيوزيلندا، في مارس الماضي، بنصف نهائي كأس العاصمة الإدارية، وخسر في النهائي أمام كرواتيا برباعية مقابل هدفين.

– حقق منتخب مصر الفوز على كاب فيردي، بثلاثية دون رد، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات، في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمام أفريقيا.

موعد مبارة مصر وبتسوانا 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى