مدرب آرسنال في ورطة قبل ديربي لندن بسب أوديجارد ورايس.. من البديل؟

تريندات مصر misrtrends يقدم مدرب آرسنال في ورطة قبل ديربي لندن بسب أوديجارد ورايس.. من البديل؟ والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

يغيب مارتان أوديجارد وديكلان رايس، عن مباراة آرسنال وتوتنهام المقبلة، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي «البريميرليج» موسم 2024-2025.

وتعرض النرويجي مارتن أوديجارد لإصابة في مباراة منتخب بلاده أمام النمسا، وخرج في الدقيقة 67 من المواجهة، التي جمعتهما منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أمم أوروبا.

على الجانب الآخر، يغيب ديكلان رايس، لاعب خط وسط آرسنال، عن الفريق، خلال مواجهة توتنهام يوم الأحد المقبل، بسبب تلقيه البطاقة الحمراء أمام برايتون، ضمن منافسات الجولة الثالثة من «البريميرليج».

مارتن أوديجارد

ويدخل مايكل أرتيتا، المدير الفني لفريق آرسنال، مباراة توتنهام، مع غياب لاعبي خط الوسط مارتن أوديجارد وديكلان رايس، ويبحث مدرب «الجانرز» عن البدائل المناسبة لتعويض الثنائي.

ولعب هافيرتز كخط وسط مع آرسنال أمام ليفربول وبايرن ليفركوزن، واعتمد أرتيتا على اللاعب الشاب نوانيري أمام مانشستر يونايتد وبورنموث، ضمن استعدادت الفريق للموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى