كولر يعقد جلسة مع كهربا في الأهلي بسبب غيابه عن التدريب

تريندات مصر misrtrends يقدم كولر يعقد جلسة مع كهربا في الأهلي بسبب غيابه عن التدريب والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

ظهر محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي في مران الفريق اليوم بعد غيابه عن مران أمس ضمن استعدادات الفريق لمواجهة جورماهيا الكيني، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وعلم «» أن مارسيل كولر مدرب الأهلي سيعقد جلسة مع كهربا في حضور سامي قمصان القائم بأعمال مدير الكرة قبل مران الفريق للتحقيق معه عن أسباب غيابه عن مران الفريق أمس، رغم استعدادات الفريق لمواجهة جورماهيا الكيني.

وكان النادي الأهلي قد غرم كهربا 50 ألف جنيه بسبب غيابه عن مران الفريق أمس تطبيقا للائحة، رغم تأكيد اللاعب بأن سبب غيابه هو مرض والدته المفاجئ.

يستعد الأهلي لخوض ضربة البداية في دوري أبطال إفريقيا، عندما يلاقي فريق جورماهيا الكيني، في ذهاب دور الـ32، في تمام الثالثة عصر الأحد المقبل، على ملعب نيايو الوطني، في العاصمة الكينية نيروبي.

 

موعد مباراة الأهلي أمام جورماهيا الكيني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى