محمد عبد المنعم يشارك في مران نيس استعدادا لمواجهة مارسيليا (صور)

تريندات مصر misrtrends يقدم محمد عبد المنعم يشارك في مران نيس استعدادا لمواجهة مارسيليا (صور) والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

شهد مران فريق نيس مشاركة النجم الدولي المصري محمد عبد المنعم مساء اليوم الثلاثاء، استعدادًا لخوض المباراة النارية ضد مارسيليا ضمن الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي.

ومن المقرر أن يحل نيس ضيفًا ثقيلاً على حساب أولمبيك مارسيليا في تمام السادسة من مساء السبت القادم على ملعب «فيلدروم»، معقل زعيم الجنوب، لحساب الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي الممتاز.

يأتي ذلك بعدما كان اللاعب قد اعتذر عن عدم القدوم والمشاركة في مباراتي منتخب مصر ضد الرأس الأخضر وبوتسوانا، المقرر لها مساء اليوم الثلاثاء، لرغبته في الاندماج واعتياد الأجواء والوصول للجاهزية التامة مع نيس.

وانضم عبد المنعم لصفوف نيس قادمًا من النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي الجاري، ويضع نصب عينيه بداية مسيرة قوية في القارة الأوروبية.

منتخب مصر يستعد لمواجهة بوتسوانا في تصفيات أمم أفريقيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى