تحذير مهم من «كاف» للأندية المشاركة في البطولات الإفريقية

تريندات مصر misrtrends يقدم تحذير مهم من «كاف» للأندية المشاركة في البطولات الإفريقية والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف مصدر مسؤول داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، أن الساعات القليلة الماضية، شهدت تواصلا من قبل من لجنة متابعة الملاعب بـ«كاف» مع الاتحادات الأهلية والأندية المشاركة في البطولات الإفريقية، بشأن الاستادات المعتمدة لخوض المباريات في مختلف البطولات الإفريقية.

وقال المصدر، في تصريحات لـ«»، إن لجنة متابعة الملاعب بـ«كاف» شددت على قوة المصابيح الكهربائية في المباريات، قبل بداية منافسات البطولات الإفريقية خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأضاف المصدر، أن «كاف» وجه تحذيرًا شديد اللهجة للأندية المشاركة في البطولات الإفريقية، بشأن العناية بأرضية الملاعب قبل انطلاق مرحلة دور الـ32 من البطولات الإفريقية، لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الأندية ومشاهدة مباريات قوية.

وتابع بأن الاتحاد الافريقي يعمل على تقوية المنافسة بالبطولات الإفريقية في الموسم الجديد، لافتًا إلى أن أي تقصير بشأن ضعف جودة الملاعب سيتحمل مسؤوليته الاتحاد الأهلي.

ويشارك الأهلي وبيراميدز في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بينما يتواجد الزمالك والمصري في بطولة الكونفدرالية للموسم الجاري 2024-2025.

الأهلي وبيراميدز يشاركان في دوري أبطال إفريقيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى