رئيس رابيد الروماني يكشف حقيقة التعاقد مع بوبيندزا مقابل 800 ألف يورو

تريندات مصر misrtrends يقدم رئيس رابيد الروماني يكشف حقيقة التعاقد مع بوبيندزا مقابل 800 ألف يورو والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف فيوريل مولدوفان رئيس رابيد بوخاريست الروماني، حقيقة التعاقد مع المهاجم الجابوني آرون بوبيندزا، مقابل 800 ألف يورو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، منتقدا الأخبار المتداولة في هذا الشأن.

وقال رئيس رابيد، في تصريحات أبرزتها صحيفة «DigiSport» الرومانية: «لاحظت بعض الأرقام المتداولة عن صفقة بوبيندزا عبر الإعلام، لكنها مبالغ فيها بعض الشيء، لأنها تخلق مشكلات كثيرة تجاه نادينا، وهو أمر غير صحيح تمامًا، والبعض تحدث عن أننا عرضنا على اللاعب الحصول على 800 ألف يورو للتوقيع معنا، كنا نحب أن نفعل ذلك، لكن عرضنا لم يصل إلى هذا المبلغ».

وبات نادي رابيد بوخاريست الروماني قريباً من التوقيع مع آرون وبيندزا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، على الرغم من حصول الزمالك على البطاقة الدولية الخاصة باللاعب الجابوني.

وكان نادي الزمالك، يأمل في التعاقد مع آرون وبيندزا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوف الفريق الأول، استعداداً للموسم الكروي الجديد 2024-2025، وللقدراة على المنافسة على الألقاب المحلية والقارية.

الزمالك كان يأمل في التعاقد مع بوبيندزا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى