شبح الإيقاف يهدد بوبيندزا بعد تراجعه عن الانضمام للزمالك

تريندات مصر misrtrends يقدم شبح الإيقاف يهدد بوبيندزا بعد تراجعه عن الانضمام للزمالك والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشفت تقارير صحفية جابونية، أن شبح الإيقاف من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» يهدد المهاجم الجابوني أرون بوبيندزا، بعدما أثيرت حالة من الجدل خلال الساعات الأخيرة، حول انضمامه لصفوف نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأعلن نادي الزمالك عبر صفحته الرسمية، عن التوصل لاتفاق مع المهاجم الجابوني لضمه في الصيف الجاري، بعد توقيعه على عقود انضمامه إلكترونيًا، مؤكدًا وصول البطاقة الدولية للاعب لاتحاد الكرة المصري، لتكشف تقارير رومانية تراجع اللاعب واقترابه من الانضمام لصفوف رابيد بوخارست الروماني.

ووفقًا لموقع «gabonreview» الجابوني، دخل بوبيندزا في مفاوضات مع رابيد بوخارست الروماني، رغم توقيعه للزمالك، في تصرف غير قانوني بموجب قواعد الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

وأضاف أن بوبيندزا يتواجد حاليا في نيجيريا، من أجل الحصول على تأشيرة شنجن لدخول رومانيا، ولن ينضم للزمالك.

واختتم التقرير الجابوني: «إذا كانت خطوة التراجع عن الانضمام للزمالك من جانب المهاجم، فقد يكلفه ذلك غاليًا، وفي الواقع قد يعاقب من قبل فيفا، بفرض غرامة مالية في أفضل الأحوال، إذا لم يتم إيقافه».

الإيقاف والغرامة المالية يهددان بوبيندزا 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى