جوميز يطالب لاعبي الزمالك بعدم الاستهانة بالشرطة الكيني

تريندات مصر misrtrends يقدم جوميز يطالب لاعبي الزمالك بعدم الاستهانة بالشرطة الكيني والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

عقد البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين في حضور جهازه المعاون على هامش المران الجماعي اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب  «بوليس ساكو»، استعداداً لمواجهة الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأكد جوميز في حديثه مع اللاعبين، على أهمية التركيز في مواجهة الشرطة الكيني، وطالب بعدم الاستهانة بالمنافس، مشدداً على صعوبة المباراة في بداية المشوار الأفريقي.

وشرح المدير الفني لنادي الزمالك، تفاصيل المران الأول للاعبين وبعض الجوانب الفنية التي سيتم العمل على تنفيذها في تدريب اليوم.

جوميز المدير الفني لنادي الزمالك 

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني الثالثة عصر يوم السبت المقبل على ملعب نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

الزمالك يواجه الشرطة الكيني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى