ماجد هاني يودع جماهير الزمالك بعد انتقاله إلى زد

تريندات مصر misrtrends يقدم ماجد هاني يودع جماهير الزمالك بعد انتقاله إلى زد والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

حرص ماجد هاني لاعب نادي الزمالك على توجيه رسالة خاصة ومؤثرة لجماهير فريقه بعد قرار الإدارة برحيله إلى نادي زد خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، قد وافق على رحيل الثنائي حمدي علاء وماجد هاني لنادي زد، بعد الوصول لاتفاق على كافة الأمور المالية والتعاقدية الخاصة بالصفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وعلق «هاني» عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «كلمة شكراً قليلة وصغيرة جداً على كل اللي شوفته معاكم.. عشت معاكم لحظات عظيمة وجميلة.. وهتفضل ذكرياتي معاكم هي الأهم على الإطلاق.. جماهير الزمالك العظيمة شكراً من قلبي.. على كل دعم ومساندة في كل اللحظات والمناسبات».

وأضاف: «صحيح لكل بداية نهاية ولكل قصة ختام لكن أكيد حكايتي وعشقي ليكم مش هيكون ليها آخر.. ممتن جدا لدعمكم اللي أنا واثق أنه هيستمر معايا في كل خطوة بمشيها في مسيرتي.. شكراً جمهور الزمالك العظيم».

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن مجلس الإدارة وافق على رحيل الثنائي حمدي علاء وماجد هاني مقابل 12 مليون جنيه، بعد الوصول لاتفاق رمسي مع زد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى