تحرك عاجل من الزمالك عقب انتقال بوبيندزا إلي رابيد بوخارست الروماني

تريندات مصر misrtrends يقدم تحرك عاجل من الزمالك عقب انتقال بوبيندزا إلي رابيد بوخارست الروماني والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف مصدر مطلع بنادي الزمالك، عن تحرك عاجل من مجلس الإدارة، بشأن انتقال المهاجم الجابوني أرون بوبيندزا إلى فريق رابيد بوخارست الروماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، رغم توقيعه إليكترونيًا على عقد مع القلعة البيضاء، ووصول بطاقته الدولية يوم الجمعة الماضية لميت عقبة.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ« تريندات مصر»، أن الزمالك سيتحرك متسلحًا بكافة المستندات الخاصة بتوقيع اللاعب، لعرضها على المستشار القانوني، واتخاذ كافة الإجراءات، للحفاظ على حقوق النادي، بعد انتقال بوبيندزا إلي فريق رابيد بوخارست.

وكان بوبيندزا أدلى بتصريحات عقب انتقاله إلى فريق رابيد بوخارست الروماني عن أزمته مع القلعة البيضاء قائلاً: «لا يمكنني التعليق على أي شيء بشأن الوضع في الزمالك».

ووصل أرون بوبيندزا صباح اليوم الجمعة، إلى ميدنة بوخارست، تمهيدًا لانضمامه إلى نادي رابيد بوخارست خلال فترة الانتقالات الصيفية، ومع بداية الموسم الكروي الجديد 2024 – 2025.

بوبيندزا يصل إلي رومانيا 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى