عمرو أبو العز: اسم وقيمة الزمالك تجبره على حصد البطولات

تريندات مصر misrtrends يقدم عمرو أبو العز: اسم وقيمة الزمالك تجبره على حصد البطولات والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

أكد عمرو أبو العز، المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن اسم وقيمة القلعة البيضاء، تجبره دائماً على حصد البطولات المحلية والقارية.

وأضاف المدير الإداري في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الأبيض أن فوز الزمالك بالنسخة الأخيرة من بطولة الكونفدرالية يلقي بالمسؤولية على الفريق في المنافسة والحفاظ على لقبه، مشدداً على أن الفوز بالبطولات هو هدف الفرق الكبرى دائماً.

وتابع قائلاً: «الجهاز الفني يتحدث مع اللاعبين باستمرار عن قيمة واسم الزمالك والتي تجعله مطالب دائماً بالفوز بالبطولات والحفاظ عليها، وهذا ما يهدف له الفريق في مشواره بالكونفدرالية».

فريق الزمالك

واختتم أبو العز تصريحاته قائلًا: «لا يركز الجهاز الفني على كم الغيابات بالفريق قبل مواجهة الشرطة الكيني، لوجود ثقة كاملة في المجموعة المتواجدة حالياً لتحقيق هدف الفريق في الفوز والتأهل للدور التالي».

فريق الزمالك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى