ريال سواسيداد وبرشلونة اليوم.. مشاهدة مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم بث مباشر اليوم يلا شوت

يرحب تشافي مدرب برشلونة بعودة روبرت ليفاندوفسكي وفيران توريس إلى فريقه وسط تعليق الثنائي في الدوري الإسباني ، لكن أندرياس كريستنسن اضطر للخروج في الشوط الأول في فوز يوم الأحد على خيتافي بسبب عدم ارتياح في أوتار الركبة.

لا يُعتقد أن كريستنسن يرعى أي شيء خطير وقد تم تسميته في الفريق ، لكن رونالد أراوجو يجب أن يتوقع استدعاءًا لخط الدفاع على أي حال ، وتشافي ليس لديه مخاوف أخرى من الإصابة للعمل حول ربع النهائي.

في حين أن عددًا كبيرًا من لاعبي السلسلة الثانية حصلوا على فرص للتأثير ضد سبتة ، يجب على تشافي أن يسمي حادي عشر أكثر تميزًا بالنظر إلى مستوى الخصم ، مع تعيين ليفاندوفسكي ليحل محل فاتي عند طرف الهجوم.

مشاهدة مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم بث مباشر

أما بالنسبة لريال سوسيداد ، فما زالت قائمة الإصابات الطويلة تشمل أليكس سولا ، ميكيل ميرينو ، أندير جيفارا ، أندوني جوروسابيل ، جون باتشيكو ، صادق عمر ، مارتين ميركيلانز ، محمد علي تشو وديفيد سيلفا ، الذي انسحب متأخرا بعد معاناته من آلام في ربلة الساق.

من المفترض أن يتم تعيين Merino المطلوب لمدة شهر مع إصابته في أوتار الركبة ، ولكن لا يزال أمام Alguacil خياران للتغيير في الثلث الأخير ، حيث يبني Oyarzabal – الذي يجب أن يحل محل Silva – لياقته البدنية بعد تعرضه المدمر. الرباط الصليبي تمزق.

لم يرى تاكيفوسا كوبو الملعب ضد رايو فاليكانو كإجراء احترازي ، لكن اللاعب الدولي الياباني تدرب بشكل طبيعي يوم الاثنين ويجب أن يكون أيضًا في المنافسة على دور أساسي هنا جنبًا إلى جنب مع مارتن زوبيميندي المرتبط ببرشلونة ، والذي يعود من الإيقاف لمواجهة معجبيه.

بث مباشر مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم مباشرة

التشكيلة المحتملة لبرشلونة: تير شتيجن. كوندي ، أروجو ، غارسيا ، ألبا ؛ بيدري ، بوسكيتس ، دي جونغ ؛ ديمبيلي ، ليفاندوفسكي ، رافينها

التشكيلة الأساسية المحتملة لريال سوسيداد: ريميرو. إلوستوندو ، زوبيلديا ، لو نورمان ، ريكو ؛ منديز ، إيلاراميندي ، زوبيميندي ؛ بارنتكسيا ، سورلوث ، أويارزابال

في حين أن انتصارات سوسيداد جاءت ضد فرق كان من المتوقع أن يهزمها ، لا تأخذ شيئًا بعيدًا عن التفوق الدفاعي الظاهر ، حيث تلقى رجال Alguacil هدفًا واحدًا فقط في آخر 630 دقيقة من كرة القدم ويخرجون من أجل تصحيح أخطاء 2021- 22 ، حيث انتهت مباراة ربع نهائي كأس ملك إسبانيا بإذلال 4-0 على يد ريال بيتيس.

ومع ذلك ، كسر برشلونة دفاع سوسيداد الخلفي كما يشاء في 4-1 من الزائرين مرة أخرى في أغسطس – فوزهم السابع على التوالي على الأبيض والبلوز في جميع البطولات – وفشل سوسيداد في الفوز في 16 ضد Blaugrana منذ أن في انتصر 1-0 في أبريل 2016.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى