ريال مدريد ضد فياريال.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وفياريال بث مباشر اليوم في الدوري الإسباني

مباراة ريال مدريد بث مباشر يلا شوت إذ أنه ابتداءً من عام 2009 ، خاض فريق ريال مدريد وفريق فياريال 20 مباراة ، من بينها 13 مباراة فائزة لريال مدريد ، 11 مباراة متتالية.

تتنافس الفرق في بطولات مثل LaLiga ولديها العدد التالي من نقاط البطولة، ريال مدريد – 86 نقطة ، 26 فوزًا ، 8 مواجهات ، 4 هزائم. مجموع النقاط 80 هدفا مع 31 هدفا ضائعة.

قبل مباراة ريال مدريد اليوم فإن فياريال – 59 نقطة ، 16 فوز ، 11 تعادل ، 11 هزيمة. مجموع الأهداف المسجلة – 63 هدفا مع 37 هدفا ضائعة.

ويلعب فياريال وريال مدريد مباراتهما اليوم 7 يناير 2023 في تمام الساعة 17:15 حيث تقام المباراة على ملعب Estadio de la Ceramica داخل الليغا.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم مباشرة

تحدث كارلو أنشيلوتي إلى وسائل الإعلام من غرفة الصحافة في ريال مدريد سيتي في اليوم السابق للقاء فياريال في الجولة 16 من الليغا (4:15 مساءً بتوقيت وسط أوروبا).

وبدأ المدرب بالتحدث عن وفاة جانلوكا فيالي: “إنه يوم حزين بالنسبة لي ، لقد فقدت صديقًا وزميلًا في الفريق ولاعبًا رائعًا. أتمنى أن يرقد بسلام “.
ثم تلقى أسئلة من الصحفيين وناقش المعارضة القادمة:” لدينا مباراة صعبة غدًا ، لكننا على ثقة من أننا سنقدم أداءً جيدًا. فياريال لديه هوية واضحة جدًا في الطريق إنهم يلعبون. إنهم يلعبون كرة قدم رائعة ، نريد تقديم أفضل العروض. علينا أن نقدم أفضل ما لدينا للتغلب على فياريال ويبدو الفريق مركزًا ومتحفزًا “.

“لقد تغيروا قليلاً منذ رحيل إيمري. إنه من محبي كرة القدم الهجومية ويتمتعون بوضع جيد على أرض الملعب. ستكون لعبة مفتوحة. يجب أن نكون في أفضل حالاتنا للفوز هناك “.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم بث مباشر يلا شوت

“سنضع فريقًا جديدًا غدًا. معظم اللاعبين الذين لم يلعبوا ضد كاسيرينيو. سأقرر من هو الأفضل في كل مباراة. كأس السوبر الإسباني كأس مهم بالنسبة لنا وسأحاول أن ألعب أفضل فريق “.

“لا يحتاج اللاعبون الذين لعبوا المباراة النهائية يوم 18 ديسمبر إلى الكثير من العمل لاستعادة لياقتهم المثالية ، فهم موجودون بالفعل. الرجال الذين لم يفعلوا شيئًا لمدة 20 يومًا يحتاجون إلى مزيد من العمل. اللاعبون أكثر احترافًا هذه الأيام. إنهم يستريحون ، ويتوقفون ، لكنهم لا يتوقفون عن التدريب أبدًا ، فقط ليس بنسبة 100٪. إنهم يفعلون شيئًا دائمًا ويعودون في حالة جيدة. قبل أن تحصل على إجازة لمدة شهر وكان التدريب هو آخر شيء تفعله”.

قبل مباراة ريال مدريد اليوم بث مباشر، إنه حاسم في كل مباراة. لا توجد خيارات أولى. لم أقم بتدوير فييني جونيور وبنزيمة كثير جدا. عندما أقوم بإخراج كريم ، كان يلعب في قلب الهجوم. يمكنه اللعب في القمة وهو دائمًا ما يحدث فرقًا. يمكنه اللعب بأي شكل هجومي لأنه خبير هناك.

مباراة فياريال وريال مدريد بث مباشر أنا معتاد على القيام بذلك يوم 13 ديسمبر ، وهو سانتا لوسيا. أنا لا أسأل الملوك عادة عن أي شيء. في الوقت الحالي ، سيكون الأمر مطابقًا لما حققناه في عام 2022 ، وسنحاول ونفعل كل ما في وسعنا لتكرار ذلك أو تحسينه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى