ريال مدريد مباشر تويتر.. مشاهدة اهداف مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم يلا شوت

يحاول ريال مدريد معادلة أفضل انتصاراته على الإطلاق ضد برشلونة في الدوري الإسباني عندما يتوجه إلى كامب نو لمواجهة الكلاسيكو مساء الأحد.

مباراة ريال مدريد اليوم مباشر تقام إحدى أكبر المباريات في كرة القدم العالمية نهاية هذا الأسبوع ، حيث يستقبل برشلونة متصدر الدوري الأسباني ريال مدريد صاحب المركز الثاني في مباراة أساسية.

برشلونة حاليا بفارق تسع نقاط عن حامل اللقب في صدارة القسم، مما يعزز حاجة فريق كارلو أنشيلوتي لتحقيق نتيجة قوية.

وعاد فيرلاند ميندي إلى مقاعد البدلاء أمام ليفربول بعد تعافيه من مشكلة في أوتار الركبة ، بينما كان كريم بنزيمة لائقًا على الرغم من إجباره في إياب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا بعد تعرضه لضربة.

بث مباشر مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم

يجب أن يتخذ أنشيلوتي قرارات في وسط الملعب ، ويبدو من المحتمل أن يكون توني كروس هو اللاعب الذي سيفتقده ، حيث من المتوقع أن يعود أوريلين تشواميني إلى الجانب.

يجب أن يحتفظ ناتشو بدوره الأساسي في مركز الظهير الأيسر ، معوجود فيديريكو فالفيردي إلى جانب بنزيمة وفينيسيوس جونيور في المقدمة الثلاثة للبطل الحالي.

انتصر ريال مدريد في آخر زيارتين له في الدوري إلى كامب نو ، ومرة ​​واحدة فقط تمكن من تسجيل ثلاثة انتصارات متتالية على غريمه اللدود في الدوري الإسباني ، والتي حدثت بين يناير 1963 وفبراير 1965.

مشاهدة مباراة كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة اليوم يلا شوت

نفد لوس بلانكوس 3-1 الفائزين في الدوري في وقت سابق من هذا الموسم، لكن الفريقين التقيا مرتين منذ ذلك الحين ، حيث تغلب برشلونة على فريق أنشيلوتي في نهائي كأس السوبر الإسباني منتصف شهر يناير ، والذهاب من مباراة الذهاب. نصف نهائي كأس الملك في برنابيو يوم 2 مارس.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم بث مباشر فاز برشلونة 4-0 على ملعب برنابيو في الدوري الموسم الماضي ، لكن الفريق الكتالوني خسر خمس من آخر ست مباريات بالدوري أمام ريال مدريد.

فاز لوس بلانكوس 2-1 على ملعب كامب نو في الدوري الموسم الماضي ، بينما حقق انتصاراً 3-1 عندما التقى الفريقان على أرضه على أرض برشلونة في أكتوبر 2020.

مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم مباشر بدون تقطيع

بشكل لا يصدق ، لم ينجح برشلونة في التغلب على ريال مدريد على أرضه في الدوري منذ أكتوبر 2018 ، حيث جاءت غالبية أفضل أعمالهم الأخيرة ضد لوس بلانكوس في برنابيو.

ولم يهزم فريق تشافي على أرضه في الدوري هذا الموسم ، رغم أنه حقق 10 انتصارات في هذه العملية.

تلقى برشلونة أيضًا أقل عدد من الأهداف (ثمانية) بعد 25 مباراة في موسم الدوري الإسباني في تاريخ القسم ، مع الحفاظ على نظافة شباك الفريق في 19.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى