سبته ضد برشلونة.. مشاهدة مباراة برشلونة وسبتة اليوم بث مباشر يلا شوت

يسافر برشلونة بث مباشر متطلعاً لمواصلة سلسلة النتائج الجيدة والتقدم إلى ربع النهائي، بعد فوزهم المهيمن في الكلاسيكو على ريال مدريد للفوز بأول لقب لهم هذا الموسم ، عاد برشلونة إلى اللعب مع مباراة أخرى في الكأس حيث يسافر إلى أراضي سبتة الإسبانية في القارة الأفريقية لمواجهة سبتة في دور كوبا ديل ري . 16.

كان الفوز بكأس السوبر الإسباني ضد منافسيهم الأساسيين بمثابة ارتياح كبير لمشجعي برشلونة ولاعبيه ، وقد حصل تشافي هيرنانديز على أول لقب له بصفته مدربًا للبلوجرانا ويمكنه العمل بضغط أقل قليلاً خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

يتعين على الكاتالونيين البناء على النجاح الذي حققته الأسبوع الماضي من خلال الأداء الجيد والانتصارات حيث يتطلعون للدفاع عن تقدمهم في الدوري الإسباني والتقدم في بطولتي الكأس المتبقيتين ، وسيساعد تذوق الذهب لأول مرة منذ عامين في تعليم هذا الشاب. مجموعة من اللاعبين كيفية الفوز باستمرار.

مشاهدة مباراة برشلونة وسبته اليوم بث مباشر يلا شوت

يمكنهم الوصول إلى ربع نهائي كأس الملك إذا فازوا على سبتة مما يعني أنهم سيكونون على بعد ثلاث مباريات فقط من نهائي آخر ، ويجب أن تكون مهمتهم سهلة على الورق.

سبتة هي فريق من الدرجة الثالثة ، ولكن على عكس إنتر سيتي الذي قدم لبرشلونة كل ما يمكنه التعامل معه قبل أسبوعين ، فإن سبتة لديها أسوأ سجل من بين جميع فرق الدرجة الثالثة الأربعين ولديها أسوأ دفاع في كرة القدم الإسبانية المحترفة هذا الموسم.

الفوز في الوقت الإضافي في دور 32 سيعلم برشلونة أن يكون أكثر كفاءة أمام المرمى ، ومع توقع روبرت ليفاندوفسكي أن يلعب هذا ، يجب أن يكون البلوجرانا قادرًا على تحويل فرصهم.

ستقدم سبتة كل ما لديها وستحاول أن تجعل هذه المعركة صعبة وذات أهداف منخفضة ، ولكن إذا لعب برشلونة في أي مكان بالقرب من أفضل كرة قدم ، حتى مع ما يجب أن يكون فريقًا مستديرًا ، فسوف يسيطرون ويتقدمون بسهولة.

بث مباشر مباراة سبته وبرشلونة اليوم مباشر كورة لايف

حان الوقت لإظهار الجينات الوراثية للبطولة التي تتطور هذه المرة. فرق البطولة تهيمن على الفرق السيئة ولا تمنحهم فرصة. حان الوقت لرؤية بعض الغريزة القاتلة من برشلونة للحفاظ على المشاعر الجيدة.

بالنظر إلى التغيير في شكل كأس الملك منذ عدة سنوات ، ستكون هذه المباراة مباراة ذهاب وإياب ، لذلك اختار تشافي إحضار كل فريقه الأول تقريبًا بهدف تأمين التأهل إلى ربع النهائي.

المجموعة الكاملة المكونة من 22 لاعباً في الرحلة هي كالتالي: تير شتيجن ، بيليرين ، سيرجيو ، أو.دمبيلي ، بيدري ، ليفاندوفسكي ، أنسو فاتي ، فيران ، إيناكي بينيا ، كريستنسن ، ماركوس أ. ، جوردي ألبا ، كيسي ، إس روبرتو ، ورافينها ، وكوندي ، وإريك ، وبالدي ، وجافي ، وبابلو توري ، وأرناو تيناس ، وألاركون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى