رابط مباشر نتيجة الثانوية الصناعية برقم الجلوس.. نتيجة الدبلوم الصناعي 2023.. موقع فيتو نتيجة الدبلومات الفنية 2023

موقع فيتو نتيجة الدبلومات الفنية 2023 وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خطابًا لجميع المديريات التعليمية في المحافظات المختلفة بشأن إرسال مندوبين من كل مديرية تعليمية لاستلام نتائج الدبلومات الفنية.

نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس محافظه الدقهليه وجاء نص الخطاب مفاده أنه تم انتهاء التعليم الفني بالوزارة من إجراءات إعلان نتائج امتحانات الدبلومات الفنية (صناعي – زراعي – تجاري – فندقي) للدور الأول لعام 2023م.

استعلم الآن نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس اليوم السابع.. اوائل الدبلومات الفنية 2023 نظام 3 سنوات.. ظهور نتيجة دبلوم التجارة برقم الجلوس محافظة الشرقية

وشدد الخطاب على ضرورة إيفاد مندوب من كل مديرية تعليمية بتفويض رسمي إلى لجان النظام والمراقبة المرتبطة بها لاستلام نتيجة الدبلومات الفنية 2023 محافظة المنوفية امتحانات طلاب التعليم الفني بنظاميهم الثلاث والخمس سنوات للدور الأول لعام 2023.

ظهور نتيجة دبلوم التجارة برقم الجلوس 2023

نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس محافظه الدقهليه وتم تحديد يوم الأربعاء الموافق 5 يوليو 2023 الساعة الواحدة ظهرًا لاستلام ظهور نتيجة دبلوم التجارة برقم الجلوس 2023 . وأكد الخطاب على أنه لا يجوز فتح نتيجة الدبلومات الفنية محافظة القليوبية أو إرسالها إلى الإدارات التعليمية إلا بعد اعتمادها من وزير التعليم.

وسبق لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن أعلنت عقد مؤتمر لإعلان نتيجة شهادة الدبلومات الفنية (صناعي – زراعي – تجاري – فندقي) الدور الأول للعام الدراسي 2022/2023، بحضور وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور رضا حجازي، وذلك يوم الأربعاء الموافق 5 يوليو 2023 الساعة 2:30 ظهرًا في مقر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالعاصمة الإدارية الجديدة.

رابط سريع.. نتيجه الصف الثالث الثانوي الصناعي.. الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.. ظهور نتيجة دبلوم التجارة برقم الجلوس 2023

أوائل الدبلومات الفنية 2022 وأعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة السويس عن حصول الطالبة ندى السيد عطية الله عبد الجواد على المركز الأول على مستوى مدارس الدبلومات الفنية الثانوية على مستوى الجمهورية بمجموع 99.3%.

اوائل الدبلومات الفنية 2023 نظام 3 سنوات

وذكر بيان صادر عن مديرية التربية والتعليم في محافظة السويس أن الطالبة مقيدة بمدرسة السويس الصناعية المتقدمة بنظام الخمس سنوات (قسم كهرباء تخصص: نقل وتوزيع طاقة كهربية).

ما هي الكليات المتاحه بعد دبلوم الصنايع 2023.. قائمة معاهد وكليات بعد دبلوم الصنايع.. كليات دبلوم صنايع 3 سنوات

وقدم وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة السويس، ياسر عمارة، وسيد حمدان، وكيل المديرية، خالص التهنئة للواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس، لحصوله على المركز الأول على مستوى الجمهورية في شهادة الدبلومات الفنية تحت قيادته ودعمه الدائم والمتواصل لقطاع التعليم في محافظة السويس.

وقد وجه مدير مديرية التربية والتعليم في محافظة السويس، ياسر عمارة، ووكيل مديرية التربية والتعليم، سيد حمدان، التهنئة للطالبة ندى السيد عطية الله عبد الجواد على حصولها على المركز الأول على مستوى مدارس الدبلومات الثانوية الفنية على مستوى الجمهورية بمجموع 99.3%.

موقع فيتو نتيجة الدبلومات الفنية 2023

وفي التقرير التالي، سنقدم طريقة استعلام الطلاب عن نتائج الدبلومات الفنية لعام 2023 عبر الموقع الرسمي فور اعتمادها:

1- يتم الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم عبر الرابط التالي من هنــــــــا.

2- يتم كتابة رقم جلوس الطالب.

3- يتم الضغط على زر استعلام النتيجة.

وقد اعتمد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور رضا حجازي نتيجة امتحانات دبلوم الثانوية الفنية للصم وضعاف السمع للدور الأول للعام الدراسي 2022/2023 بنسبة نجاح بلغت 96.2%. وبلغ عدد المتقدمين للامتحان هذا العام 967 طالبًا وطالبة، وحضر منهم 959 طالبًا وطالبة، ونجح 923 طالبًا وطالبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى