هل سعر الذهب اليوم في مصر 2022 فرصة للشراء أم البيع؟ تحليل فني يجيب

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر 2022

سعر جرام الذهب اليوم في السعودية و سعر الذهب الان في مصر يعد الشغل الشاغل للكثير من المصريين الذين يتابعون سعر الذهب اليوم عيار 21 الآن في مصر من أجل معرفة آخر تطورات سعر الذهب وهل تعد اسعار الذهب اليوم في مصر عيار 21 فرصة مناسبة للشراء أم بيع الذهب.

موقع “تريندات مصر” يقدم تحليل فني صادر عن إحدى الشركات المتخصصة يكشف عن توقعات أسعار الذهب في مصر وهل هو فرصة لـ شراء الذهب في مصر أم البيع، خاصة سعر الذهب اليوم عيار 21 الان الأكثر تداولا في السوق المصري.

سعر الدولار اليوم .. متى ينخفض سعر الدولار مقابل الجنيه المصري بعد زيادة اسعار الدولار اليوم؟

أسعار الذهب اليوم عيار 21 فى أقل من ثلاثة أسابيع تداول استطاع المعدن الأصفر أن يقلص من خسائره ويبتلع ما يقارب خسائر الثلاث أشهر الماضية بعد أخبار التضخم الأمريكية.

تحليل فني يكشف هل أسعار الذهب الآن فرصة للشراء أم البيع

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر 2022، وعلى الجانب الآخر استطاعت أسعار الذهب محليا اختراق القمة الأخيرة لها 1250 جنيها للجرام عيار 21 مدعومة بارتفاع سعر الأونصة عالميا وسعر صرف الدولار محليا.

ولكن يبقى السؤال المهم الآن هل الأسعار الحالية فرصة جيدة للشراء؟ وهل تواصل أسعار الذهب محليا بمصر ارتفاعها؟

توقعات أسعار الذهب بعد زيادة الدولار أمام الجنيه.. فرصة لشراء الذهب أم البيع؟

لاشك في إيجابية المعدن الأصفر على الأجل المتوسط حيث من المتوقع أن نشهد مزيد من الإيجابية والصعود سواء لسعر الأونصة عالميا وسعر الجرام محليا ولكن قد تختلف وجهة النظر بالنسبة للنظرة الفنية قصيرة الأجل.

سعر الذهب الان في مصر

ومن المتوقع أن نشهد تراجع طفيف فى أسعار الذهب عالميا وبالتبعية محليا خلال تداولات هذا الأسبوع وأن كل صعود هو فرصة جيدة للبيع بسعر أفضل لنستهدف بذلك مستويات (1245 – 21255).

وأكدت مؤسسة جولد بيليون أن الهبوط في أسعار الذهب المتوقع ما هو إلا تصحيح واستراحة وجني أرباح لمواصلة الإيجابية والصعود فيما بعد حيث أن الذهب على الأجل المتوسط نتوقع مزيد من الإيجابية سواء محليا أو عالميا ولكن تختلف فقط وجهة النظر الفنية على الأجل القصير.

توقعات أسعار الذهب حتى نهاية 2022.. اعرف تبيع ولا تشتري؟

وأما بالنسبة لأسعار الذهب اليوم خاصة أن الكثير من المصريين يبحثون عن سعر الذهب عيار 21 بكام النهارده من أجل معرفة اسعار الذهب اليوم في مصر عيار 21 فجاءت كما يلي

اسعار الذهب اليوم في مصر الان

سعر الذهب عيار 14 سجل نحو 844 جنيها للجرام الواحد.

فيما بلغ سعر الذهب عيار 18 نحو 1085 جنيها للجرام.

سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم سجل 1266 جنيها

وأما سعر الذهب عيار 24 بلغ نحو 1447 جنيها للجرام

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر 2022

سعر الجنيه الذهب في مصر قفز إلى 10128 جنيها حسب وزن الجنيه الذهب من تاجر إلى آخر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى