موعد الكشف عن سيارة ‏أكيورا الكهربائية Precision EV Concept

سيارة ‏أكيورا الكهربائية الأولى Precision EV Concept، تعد إحدى باكورات إنتاج شركة Acura لصناعة السيارات الفارهة التابعة لشركة هوندا اليابانية.

في أسبوع مونتيري للسيارات يعرض لأول مرة رسميا أول سيارة كهربائية وفقا لما كشفته شركة Acura التابعة للعلامة التجارية اليابانية Honda، فقد حددت موعد الظهور الرسمي لمفهوم Acura Precision EV والتي ستكون أول سيارة كهربائية.

ومن المقرر أن يتم عرض أول سيارة كهربائية لشركة أكيورا لأول مرة في 18 أغسطس 2022 كجزء من احتفالات أسبوع مونتيري للسيارات 2022-  (Monterey Car Week 2022) المُقام في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

ظهور سيارة ‏أكيورا الكهربائية الأولى في أسبوع مونتيري

وكشفت شركة أكيورا في مقطع فيديو تشويقي قصير يبين مقدمة السيارة مع شبكة مضيئة بتصميم أنيق به أجنحة أحد الطيور ويتوسطه شعار Acura المضيء أيضا.

ويظهر في الفيديو شكل المصابيح الأمامية والتي تتميز بتصميم رفيع وتبدو متصلة بالشبك الأمامي، وفقا لمجلة أخبار السيارات.
وفي بيان صحفي أصدرته شركة Acura وأتبعته بمقطع فيديو قالت فيه: “انظر إلى تصميم Acura المستقبلي ، كهربائي”.

شاهد.. كيف تستخدم كوبري طريق الساحل الشمالي بعد تطويره؟

وبذلك تعتبر Precision EV Concept أول سيارة كهربائية من Acura والتي توضح ملامح التصميم لسيارات Acura الكهربائية في المستقبل.

أسعار السيارات الكهربائية

وبحسب الفيديو التشويقي فإنه لا يبدو أن الواجهة الأمامية للسيارة الكهربائية الجديدة تبتعد كثيرًا عن التصميم المستخدم حاليًا في طرازات RDX و MDX SUVs.
جدير بالذكر أن شركة Acura قد اعلنت مسبقا أن أول سيارة كهربائية لها ستكون من فئة الكروس أوفر وتعتمد على منصة EV-only المطورة وبطارية Ultium ومنظومة المحرك من General Motors.

فيديو نيرة أشرف بالمشرحة.. اعرف رد فعل أسرة نيرة بعد مشاهدة الفيديو الصادم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى