شاهد فيديو نيرة أشرف في المشرحة بعد وفاتها.. ومطالب معاقبة مصور الفيديو

فيديو نيرة أشرف في المشرحة أثار حالة من الغضب على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة عقب تناول مقطع فيديو مسرب لطالبة جامعة المنصورة التي لقيت مصرعها على يد زميلها محمد عادل في جريمة هزت الرأي العام المصري.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لطالبة جامعة المنصورة نيرة أشرف أثناء وجود جثمانها في مشرحة المستشفى عقب مقتلها بساعات قليلة على يد زميلها بجامعة المنصورة محمد عادل، وكشف الفيديو المسرب عن حجم الإصابات التي لحقت بالفتاة.

وأوضح الفيديو طعنات كثيرة في جثمان نيرة أشرف والطعنات التي سددها محمد عادل قاتل نيرة أشرف إلى جسد الفتاة الهزيل نيرة أشرف، وشن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي هجوما عنيفا على القاتل محمد عادل، وكذلك كل من تعاطف معه بسبب بشاعة الحادثة.

وقالت آية محمد في تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “فيديو نيرة أشرف في المشرحة اللي اتسرب النهاردة مؤلم ومفجع ومؤذي بطريقة بشعة ولا كان يجوز دينياً ولا آدامياً ولا مهنيأً أن فيديو زى دا يتصور أصلا ولا يتسرب ولازم اللي عمل كده يتحاسب”.

فيديو نيرة أشرف في المستشفى يثير غضب المصريين

 

وأضافت: “لكن تخيلوا أن المجتمع وصل بينا أن عشان يدافعوا عن واحدة اتقتلت غدر قدام الكل و يصحوا الناس اللي بتدافع عن قاتل قذر ينزلوا فيديو نيرة أشرف في مشرحة.. مع أن الحلال بيِّن والحرام بيِّن دى جريمة قتل.. متخيلين احنا وصلنا لإيه؟ ”.

وتابعت: “الجروح عميقة جدا وفي كل مكان وجرح ذبح من الوريد للوريد.. ومع ذلك المجتمع لم يكتفي بعذابها دا وكمل تعذيب فيها بعد لما ماتت!! حسبي الله ونعم الوكيل فيه وف أي إنسان ممكن يدافع عن قاتل ومجرم بالوحشية والاجرام دا .. ونصيحة بلاش أي حد يجي قدامه الفيديو يفتحه لأن بجد هيتعب نفسيا ويارب يحذفوه”.

وأضافت سلوى محمد في تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “شوفتوا فيديو نيرة في المشرحة حسبي الله ونعمه الوكيل فيك يا محمد عادل دا سفاح .. مقطع البنت .. مقطع جسمها كله ورقبتها اشوف فيك يوم يا محمد أنت واللى متعاطفيين معاك”.

 

وواصلت فاطمة الزاهي: “للاسف أنا شوفت دلوقتي فيديو متسرب من المشرحة للطالبة نيرة أشرف .. شوفت كمية الطعنات وعمقها ده غير ٣ جروح ذبحية بالرقبة من الوريد للوريد .. وواحد خلف الأذن جايب وريد الرقبة .. ده غير بقي كمية الطعنات الرهيبة في منطقة البطن والظهر والصدر”.

وتابعت: “طعنة منهم مخترقة القلب والرئة من الجهة اليسري بعمق رهيب.. ده طبعا غير فيديو عملية القتل نفسها بعد ما طعنها حوالي ١٥ طعنة والبنت بردو بتحاول تهم براسها عشان تقوم وتبعد .. نزل جابها من شعرها وكمل ذبحها من الرقبة كما راينا في فيديو القتل وبعد كده بتطالبوا أنه ما يتعدمش!”.

صور نيرة أشرف مع باهر النويهي.. أسرار علاقة أشرف نيرة بالفنانين

وواصلت: “ده الإعدام قليل عليه.. حسبنا الله ونعم الوكيل .. ولما هو محترم وجميل وطيب ومتفوق .. وعارف إنها متحررة وهتشتغل ممثلة ولا موديل ما بعدش ليه عنها لو هو فعلا محترم! ما يسيبها طالما هو لاقاها مش كويسة كما يدعي اللي عمره ما ذكر اسم ربنا أثناء المحاكمة”.

مدير مستشفى المنصورة: فيديو نيرة أشرف خارج المشرحة

 

وشنت هجوما على القاتل محمد عادل: “ولا حد عمره قال شوفناه داخل مسجد وبيصلي.. وكل صوره متصورها بسيجار وعامل نفسه كوول وروش.. الواد ده كائن بشع متخفي في سكوته وهدوئه وهو شيطان .. وحسبنا الله ونعم الوكيل فيه وفي كل اللي بيدافع عنه”

وفي السياق ذاته كشف الدكتور أحمد حشيش مدير مستشفى المنصورة العام الجديد، عن تفاصيل الفيديو المنتشر لنيرة أشرف على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مشيرا إلى أن تم تصوير داخل المستشفى وليس المشرحة.

وقال إن جثمان الفتاة نقل إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي، والمشرحة لا يوجد بها سرير تروللي، مشيرا إلى أن العاملين في المشرحة رجال فقط، ولا يسمح بدخول النساء سوى المسئولين عن الغسل فقط.

وجريمة مقتل نيرة أشرف أثارت الرأي العام المصري في الفترة الماضية حتى أصدرت محكمة جنايات المنصورة، حكما بالإعدام على محمد عادل قاتل نيرة أشرف، طالبة جامعة المنصورة.

محامي أسرة نيرة أشرف: ممرضة وراء تسريب فيديو نيرة أشرف

 

وقال أحمد إسماعيل، في تعليقه على فيديو نيرة أشرف من المشرحة: “حسبي الله ونعم الوكيل فيهم اللهم انتقامك منهم اللهم انتقامك منهم اللهم ابتليهم بالأمراض المستعصية والفقر والشر واجعل حياتهم جحيم قبل حساب الآخرة.. حسبي الله ونعم الوكيل فيهم شياطين الإنس”.

وأضاف مصطفى محمود: “حسبي الله ونعم الوكيل فيه الخسيس اللي آخره يستضعف بنت ويغدر بيها ويعمل فيها كدا ده لو كنت عملت كده في راجل كان ممكن يدافع عن نفسه .. أنت مستضعف أنها بنت وجسمها ضعيف وتعمل فيها كدا.. حسبي الله ونعم الوكيل فيك وفي كل من يتعاطف معاه افتكروا إن في يوم حساب يا عالم اتقوا الله ممكن يتعمل فيك أو في ولادك أو أختك أو أمك وسعتها مش هتلقي اللي يتعاطف ويترحم عليك.. ربنا يرحمك يا نيرة أشرف”.

وفي المقابل أكد محامي فتاة المنصورة نيرة أشرف، خالد عبد الرحمن، أن الفيديو المسرب من داخل مشرحة المستشفى وهو حقيقي، مشيرا إلى أن وراء التسريب إحدى الممرضات في المستشفى، ولفت إلى أنه قام باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتهمين في الواقعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى