صور محمد رمضان وفتاة إسرائيلية.. فيديو مايا زخاريا تكشف أسرار مثيرة مع محمد رمضان

صور محمد رمضان مع فتاة إسرائيلية في اليونان، أثارت غضب الكثير من المصريين الرافضين لأفعال المطرب الشاب محمد رمضان المثيرة للجدل، ولكن الفتاة الإسرائيلية صاحبة الصورة مع محمد رمضان علقت على الواقعة.

وبعد حالة الجدل التي تسبتت فيها صورة محمد رمضان مع الفتاة الإسرائيلية سواء داخل مصر أو إسرائيل خرجت الفتاة الإسرائيلية في فيديو تحدثت خلاله لوسائل إعلام إسرائيلية كشفت عن كواليس التقاط الصور التذكارية مع محمد رمضان، وكيف احتضنها أثناء التقاط الصور.

وفي إسرائيل لاقت صورة فتاة إسرائيلية مع المطرب المصري الشاب محمد رمضان رواجا شديدا إذ احتفت وسائل الإعلام في إسرائيل بالصورة، كما حدث من قبل مع أحد المطربين الإسرائيلين الذي تداولت صورة للفنان محمد رمضان مع مطرب إسرائيلي في دبي.

أول تعليق من الفتاة الإسرائيلية على صور محمد رمضان

والفتاة الإسرائيلية التي تدعى مايا زخاريا، لديها حساب على تطبيق الصور الشهير إنستجرام، وقامت بنشر فيديوهات قصيرة مع محمد رمضان أثناء وجودهما في إحدى الجزر اليونانية، وأعلنت عن فرحها الشديد بالصور الملتقطة مع محمد رمضان.

وفي حوار مع إحدى وسائل الإعلام الأسرائيلية كشفت عن تفاصيل التقاط الصور والفيديوهات، مشيرة إلى تمكنها من الحصول على الصور مع محمد رمضان أثناء وجوده على شاطئ أحد الجزر اليونانية، لكنه لم يسألها عن جنسيتها أو اسمها.

وقالت في فيديو قصير، نشره أحد المغردين الإسرائيليين على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تحت عنوان الفتاة الإسرائيلية مايا زخاريا التي تصورت مع الفنان المصري العملاق محمد رمضان لمراسل التلفزيون الإسرائيلي: “رمضان رجل أديب ولم يعرف أنني إسرائيلية قبل أخذ الصورة”.

وأضافت الفتاة الإسرائيلية صاحبة الصور مع محمد رمضان: “تمشينا على شاطئ ناموس في ميكونوس فلاحظنا الفنان المصري المشهور محمد رمضان.. فجأة الكثير هناك طلبوا منه صورة وأنا من بينهم لأنني محبة له”.

وتابعت في شرحها لطريقة التقاط الصور: “لم يدرك محمد رمضان أنني إسرائيلية .. فلم يسأل عن ذلك ولم يسألنا ذلك وكان يستمتع مع الناس .. رمضان كا أديبا ولطيفا مع كل الناس ولم يرفض أي طلب”.

بعد نيرة أشرف.. ماذا فعل محمد رمضان مع فتاة إسرائيلية في اليونان؟

وعن عملها في الجيش الإسرائيلي قالت مايا زخايا: “لاسف لست جندية بل قد تخرجت من الجيش الإسرائيلي”.

وفي مصر تلقى المطرب الشاب محمد رمضان هجوما عنيفا من قبل المغردين المصريين الذين اعتبروا أن رمضان يسعى دائما إلى التطبيع مع إسرائيل واستدعوا إلى الذاكرة ما حدث مع الفنان محمد رمضان في دبي عقب انتشار صور له مع أحد المطربين المشهورين في إسرائيل.

صور محمد رمضان وفتاة إسرائيلية

وأضاف أحد المغردين على موقع تويتر في رسالة وجهها إلى محمد رمضان قائلا: “إن لم تكن تعلم فأنت غبي.. لو علمت أنت خائن.. أثار النجم المصري محمد رمضان ضجة مرة أخرى.. هذه المرة بسبب صورة مع فتاة إسرائيلية صغيرة تدعى مايا زخايا”.

تعليق الإسرائيليين على صورة محمد رمضان مع فتاة إسرائيلية

 

ورد مغرد إسرائيلي تعليقا على رود فعل المصريين الغاضبة على موقع تويتر: “لا أعتقد أن هناك دولة أخرى في العالم لا تحب إسرائيل بقدر ما يكره المصريون… تم التوقيع على اتفاقية السلام عام 1980 ، أليس كذلك؟

وواصل مغرد آخر: “لقد رأيت الكثير من الحب لإسرائيل واليهود على تويتر من مغردين من ماليزيا ، لذلك أعتقد على الأقل أن هناك منافسة. مع مصر ليس أكثر من سلام بارد بين الحكومات، للأسف”.

ويوجد الفنان محمد رمضان في دولة اليونان من أجل إحياء إحدى حفلاته الغنائية خلال موسم الصيف، إذ كشف في وقت سابق عن سفره إلى اليونان عبر نشر فيديو من طائرته قبل الوصول إلى إحدى الجزر اليونانية وعلق عليها إنه يحيي أكبر الحفلات في اليونان بعد نجاح حفله في الساحل الشمالي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى