بعد نيرة أشرف.. ماذا فعل محمد رمضان مع فتاة إسرائيلية في اليونان؟

صور محمد رمضان مع فتاة إسرئيلية في اليونان، انتشرت كالنار في الهشيم خلال الساعات القليلة الماضية وتداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، وتساءل المصرييين عن ماذا فعل محمد رمضان مع فتاة إسرائيلية، وذلك بعدما ارتبط اسم محمد رمضان بواقعة طالبة جامعة المنصورة نيرة أشرف.

عدة صور جمعت المطرب المصري الشاب محمد رمضان الذي يلقب نفسه بـ”نمبر وان”، مع إحدى الفتيات التي تحمل الجنسية الإسرائيلية، وذلك بعدما نشرت الفتاة التي تدعى مايا زخاريا صور مع الفنان محمد رمضان على حسابها الشخصي بتطبيق التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وكشفت صور محمد رمضان وفتاة إسرائيلية أن الفنان قام باحتضان الفتاة مايا زخاريا خلال إحيائه حفلة فنية في اليونان خلال اليومين الماضيين، وعلق الجمهور المصري بين رافض لفكرة الصورة ومؤيد لها، إذ دافع كثيرون عن محمد رمضان وموقفه من التصوير مع الفتاة مايا زخاريا.

صورة تجمع محمد رمضان مع فتاة إسرائيلية

 

وجاءت الصور التذكارية التي جمعت محمد رمضان مع الفتاة التي تحمل الجنسية الإسرائيلية خلال الحفل الأخير الذي أقيم في اليونان.

وأحيا المطرب محمد رمضان حفلا في إحد الجزر اليونانية يوم 28 يوليو 2022، وكشف عن تفاصيل الحفل أثناء السفر إلى اليونان من أجل إحياء الحفل، وذلك قبل الوصول إلى اليونان.

إذ نشر فيديو على تطبيق الصور الشهير إنستجرام يكشف خلاله استعداداته للسفر إلى اليونان، وقالت خلال الفيديو الذي نشره: “رايح أولع اليونان وراجع على طول”، مشيرا إلى أنه أحيا أكبر حفل في جزيرة مايكونز اليونانية يوم 28 يوليو الجاري، وختمها بجملته الشهيرة “ثقة في الله نجاح”.

ودافع أحد المعلقين المصريين على تصرف محمد رمضان تجاه الفتاة مايا زخاريا، خلال تعليقه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلا: “هيا ايه المشكله ف كونها فتاة إسرائيلية مش فاهم.. مش بني آدم يعني ولا كان لازم يعملها ايه.. معجبة واتصورت معاه بغض النظر عن كونها أمريكية ولا أفريقية. ليه بنصنف الناس بجنسياتهم أو ملتهم أو معتقداتهم أو جنسهم.. كل واحد حر في تصرفاته”.

حفلة آمال ماهر 2022.. آمال ماهر تعلن مفاجأة للجمهور في حفل العلمين

وواصل: “ليه بندخل السياسة في العلاقات الإنسانية بالرغم إن فيه علاقات دبلوماسية ما بين إسرائيل ومصر والسفير المصري عندهم والسفير الإسرائيلي عندنا في القاهرة”.

وأضاف معلق ثاني: “هو محمد رمضان هيخليها تجيب قيد عائلي قبل ما يقضي معاها يومين مثلا… بصراحة البنت حلوة وتستاهل”، وقال شخص مصري ثالث: “غالبا من عرب ٤٨ اسمها مايا زكريا”.

وفي سياق آخر، يعكف الفنان محمد رمضان على التجهيز للمسلسل الجديد الذي من المقرر أن يخوض به سباق شهر رمضان 2023 ويدعى المسلسل العمدة وسوف يكون من إخراج المخرج محمد سامي.

علاقة محمد رمضان بقضية نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة

وارتبط اسم المطرب الشاب محمد رمضان بقضية طالبة جامعة المنصورة التي لقيت مصرعها على يد زميلها محمد عادل في وضوح النهاردة في جريمة شغلت الرأي العام المحلي.

واتهم المصريون أعمال الفنان محمد رمضان بالبلطجة والتسبب في ارتكاب الكثير من أعمال العنف والجريمة وهو ما نفاه الفنان في تصريحات صحفية مشيرا إلى أن الأعمال الفنية تعكس الواقع فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى