ظهرت.. نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2022.. تقليل الاغتراب وطريقة التحويل بين الكليات والمعاهد للدبلومات الفنية 2022

أخيرا ظهرت نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2022 وذلك بعدما انتظر الطلاب وأولياء الأمور فترة كبيرة من أجل معرفة نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2022 على موقع التنسيق الإلكتروني، ويبحث الطلاب عن شروط التحويل بين الكليات والتحويل بين المعاهد للدبلومات الفنية.

على موقع التنسيق الإلكتروني تظهر نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2022 بوابة مصر الرقمية ويستطيع الطلاب معرفة نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2022 صناعي وأيضا نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2022 تجاري كما تظهر نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2022 زراعي.

رابط مباشر نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2022.. الأوراق المطلوبة للتقديم في الكليات 2022

ويستطيع الطلاب الاستعلام عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2022 من خلال موقع التنسيق الإلكتروني عبر الدخول على رابط نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2022 ثم كتابة رقم الجلوس والرقم السري الخاص بالطالب tansik.egypt.gov.eg 2023.

لينك نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2022

وقالت وزارة التعليم العالي في بيان إن موقع التنسيق الإلكتروني فتح يوم الخميس الموافق 15 سبتمبر 2022 لطلاب الدبلومات الفنية 2022 الدور (الأول – الثاني) وأغلق بعد تسجيل الرغبات للدبلومات الفنية يوم السبت الموافق 24 سبتمبر 2022.

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2022 صناعي تجاري زراعي فندقي.. اعرف كليتك

وأضافت الوزارة أن إجمالي عدد طلاب الدبلومات الفنية المتقدمين لمكتب التنسيق بلغ نحو 258028 طالبا وطالبة من طلاب الشهادات الفنية نظام 3 و5 سنوات بوابة الحكومة المصرية، ويستطيع الطلاب الاستعلام عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2022 من خلال الضغط هنــــا

وأشارت إلى أنه بلغ عدد الطلاب المتقدمين في تنسيق الدبلومات الفنية بلغ نحو 255093 طالبا وطالبة، استنفذ منهم نحو 2935 طالبا وطالبة لتضمينهم رغبات لا تتناسب مع مجموعهم ومن المقرر أن يتم فتح موقع التنسيق مستقبلا.

وكشفت الوزارة عن خطوات التحويل بين الجامعات لطلاب الدبلومات الفنية 2022 يوم الأربعاء المقبل الموافق يوم الأربعاء الموافق 28 سبتمبر 2022 حتى يوم الجمعة الموافق 30 سبتمبر 2022 tansik.digital.gov.eg

خطوات التحويل بين الكليات الجامعية للدبلومات الفنية 2022

من خلال موقع التنسيق الإلكتروني بوابة الحكومة المصرية، يقوم الطلاب بعملية التحويل وذلك بعد إلغاء التحويلات الورقية واقتصار التحويل على الموقع فقط.

ما هو رقم الدخول في تنسيق الدبلومات الفنية 2022.. وطريقة تسجيل الرغبات للدبلومات الفنية على موقع التنسيق؟

• التحويل المُناظر يكون في حدود الحد الأدنى للقطاع والنسبة المقررة من المجلس الأعلي للجامعات.
• التحويل غير المُناظر باستيفاء الحد الأدنى للكلية المراد التحويل إليها وفي حدود النسبة المقررة.
• الالتزام بقواعد التوزيع الجغرافي.
• التحويل عن طريق موقع التنسيق الإلكتروني فقط.
• لا توجد تحويلات ورقية.
• التحويل يكون لمرة واحدة فقط.
• استيفاء الشروط الإضافية للكلية المراد التحويل إليها (مثل اجتياز اختبار القدرات).
• تكون المُفاضلة بين الطلاب على أساس مجموع درجات الطالب.

تنسيق الدبلومات الفنية.. كليات دبلوم تجارة 2022.. 95% للتربية و93% للتجارة والتنسيق يبدأ بـ60%

خطوات التحويل بين المعاهد لطلاب الدبلومات الفنية 2022

• يُسمح للطالب الذي تم ترشيحه في عملية التنسيق إلي إحدى المعاهد العالية الخاصة أو المتوسطة بالتقدم للتحويل الالكتروني فقط إلى معهد أخر في ذات التخصص أو تخصص أخر غير مُناظر بشرط استيفاء الطالب للحد الأدنى المعلن للمعهد المُراد التحويل إليه، وفي ضوء النسبة المُقررة والطاقة الاستيعابية وبأسبقية المجموع.
• لا توجد تحويلات ورقية.
• في جميع الحالات السابقة يكون تحويل الطالب لمرة واحدة فقط يتم باستيفاء الحد الأدني للمعهد المراد التحويل إليه وفي حدود النسبة المقررة والطاقة الاستيعابية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى