طريقة التظلم على الرفض في مسابقة 30 ألف معلم 2022

طريقة التظلم على مسابقة 30 ألف معلم 2022، يبحث عنها الكثير من المستبعدين من مسابقة 30 ألف معلم 2022، إذ يسعى الكثير من المتقدمين والذين رفضت أوراقهم من قبل الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

أنا ورقي مستوفي الشروط وحاصلة على بكالوريوس في الطفولة والتربية بتقدير جيد جدا مع مرتبة الشرف وعاملة خدمة عامة وicdl Teacher وicdl وتم رفض ورقي.. حرام عليكم وفي ناس أقل مني في التقدير واتقبل ورقها عاوزه أفهم ليه رجاء فتح باب التظلمات والتعديل.

هذه رسالة إحدى المتقدمات في مسابقة 30 ألف معلم 2022، والتي قامت بتقديم أوراق مسابقة 30 ألف معلم على بوابة الوظائف الحكومية في الموعد المحدد من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، لكنها فوجئت بعدم قبول أوراقها في مسابقة التربية والتعليم للتعيين في وظيفة معلم مساعد رياض أطفال.

أسباب رفض طلب التقديم في مسابقة 30 ألف معلم 2022

المتقدمة التي رفض أوارقها يوجد مثلها الآلاف ممن قاموا بتقديم أوراقهم في مسابقة التربية والتعليم خلال الفترة الماضية، لكن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة رفض طلب التقديم على وظيفة معلم مساعد، ويتساءلون عن أسباب رفض الطلب من قبل الجهاز.

شروط دخول اختبارات مسابقة 30 ألف معلم 2022 بالجهاز المركزي للتنظيم والإدارة

ومن المعروف أن عملية تصفية المتقدمين في مسابقة التربية والتعليم تجرى إلكترونيا بشكل كامل، ويوجد عدد من الأسباب التي أدت إلى الرفض طلب التقديم في مسابقة 30 ألف معلم 2022.

أسباب الرفض في مسابقة التربية والتعليم على بوابة الوظائف الحكومية

ومن أسباب الرفض في وظيفة معلم مساعد تخصص رياض أطفال هي ما يلي:

  • رفع مستندات غير أصلية، وكان يجب رفع مستندات حقيقة وغير مزورة وأصول المستندات.
  • السبب الثاني هو عدم التركيز أثناء اختيار الوظيفة المناسبة التي تقدم عليها.
  • كتابة بيانات صحيحة لكن بطريقة خاطئة.
  • عدم استيفاء متطلبات وظيفة معلم مساعد، بما يعني أن شروط الوظيفة طلب مؤهل معين وسن معين لكن إذا كانت لا تتوفر لديك الشروط كاملة فلن يتم القبول.
  • رفع مستندات منتهية مثل البطاقة الشخصية تكون غير سارية أو يكون الفيش الجنائي المقدم للوظيفة منتهي أي مر عليه أكثر من ثلاث شهور أو غير موجه للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أو وزارة التربية والتعليم.
  • تجاهل أو نسيان رفع مستندات معينة، أو عدم إرفاقها في المكان المخصص لها.
    التخصص المطلوب في وظيفة معلم مساعد يكون تقدير المتقدم أقل من جيد، أو التخصص غير مطابق للوظيفة المطلوبة.
  • التقديم في محافظة غير المحافظة التي توجد فيها عنوان المتقدم والمدون في بطاقة الرقم القومي.

طريقة التظلم على رفض أوراق مسابقة 30 ألف معلم 2022

ويوجد أكثر من طريقة للتظلم على الرفض في مسابقة التربية والتعليم، وذلك بعد معرفة موعد اختبار وظيفة معلم مساعد.

مواصلات مركز تقييم القدرات والمسابقات لحضور اختبارات مسابقة 30 ألف معلم 2022

ويمكن تقديم التظلم بعد معرفة سبب الرفض وذلك من خلال الاتصال على الخط الساخن الخاص بالجهاز المركزي للتنظيم والإدارة من أي خط داخل وخارج مصر على الرقم التالي 16528 .

وأيضا يتم إرسال شكوى على الإيميل الخاص ببوابة الوظائف الحكومية التابعة للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة وهو [email protected] .

وأكتب في نص الشكوى ما تراه مناسبا للأسباب التي رفضت بسببها، وفي مساعدة للمتقدمين نقدم نص شكوى مقترح قد يساعدك في تقديم التظلمات ويمكن أن تجرى عليه التعديلات المناسبة وفقا لحالتك وهي كالتالي:

نص الشكوى للتظلم على مسابقة 30 ألف معلم 2022

السيد رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة

السادة المسئولون عن تنظيم مسابقة التربية والتعليم للتعاقد مع 30 ألف معلم

تحية طبية وبعد،،،

أرجو من سيادتكم إعادة النظر في أوراق تقديم مسابقة 30 ألف معلم إذ أنني قمت بالتقديم في مسابقة التربية والتعليم لتعيين مع مدرس مساعد في الموعد المحدد وتأكدت من سلامة وصحة جميع المستندات ومطابقتها وقمت برفعها في الوقت المحدد.

أسباب رفض طلب التقديم على مسابقة 30 ألف معلم عبر بوابة الوظائف الحكومية

وعند ظهور نتيجة مسابقة 30 ألف معلم 2022 والاستعلام على طلبي عبر بوابة لوظائف الحكومية، فوجئت برفض الطلب لوجود مخالفة لا أعلم سببها، فالرجاء موافتنا بسبب الرفض حيث أن الشروط كلها تنطبق علي.

مقدمه لسيادتكم:

الاسم: يفضل أن يكون رباعي

الرقم القومي:

رقم تسجيل الطلب على بوابة الوظائف الحكومية:

رقم التيلفون المحمول:

الإيميل:

وأي بيانات أخرى يرى المتقدم أنا قد تكون مناسبة ومفيدة أثناء نظر التظلم، ويمكن من خلالها التواصل من قبل الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

رابط نتيجة مسابقة 30 ألف معلم 2022

ويمكن الاستعلام عن نتيجة مسابقة 30 ألف معلم 2022 عبر بوابة الوظائف الحكومية من خلال رابط نتيجة مسابقة 30 ألف معلم 2022 عبر الضغط هنــــــــــا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى