طريقة تقديم تظلمات الثانوية الأزهرية 2022.. أماكن تقديم طعون الثانوية الأزهرية

طريقة تقديم الطعون على نتيجة الثانوية الأزهرية 2022، يبحث عنها طلاب الشهادة الثانوية العامة 2022 وذلك بعد إعلانها رسميا على رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2022، ويبدأ الطلاب الذين لم يحصلوا على المجموع الذي يرونه مستحقا في البحث عن خطوات تقديم تظلمات نتيجة الثانوية الأزهرية.

اشتكى الكثير من طلاب الصف الثالث الثانوي الأزهري 2022 من انخفاض درجات الطلاب بعد إعلان نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية وبدأ هؤلاء الطلاب في البحث عن طريقة تقديم التظلم على نتيجة الثانوية الأزهرية 2022، وكذلك أماكن تقديم تظلمات على الثانوية الأزهرية للعام الدراسي الحالي.

الآن يستطيع طلاب الصف الثالث الثانوي الأزهري وأسرهم الحصول على نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022، وذلك بعد اعتماد النتيجة رسميا من قبل الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف.

الرابط الرسمي لنتيجة الثانوية الأزهرية 2022 متاح الآن natiga.azhar

ويتمكن الطالب أو الطالبة من الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية وذلك من خلال الرابط التالي اضغط هنا

الدكتور محمد عبد الرحمن الضويني وكيل الأزهر الشريف، أثناء اعتماد نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022 ظهر اليوم الخميس الموافق 28 يوليو كشف عن طريقة تقديم التظلمات على نتيجة امتحانات الدور الأول للصف الثالث الثانوي الأزهري.

الأزهر الشريف قرر اليوم الخميس فتح باب التظلم على نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022 وتقديم الطعون على نتيجة الثانوية الأزهرية لهذا العام بداية من يوم 1 أغسطس المقبل وهو ما نكشفه في النقاط التالية.

أماكن تقديم التظلمات على الشهادة الثانوية الأزهرية

 

موعد فتح باب تقديم التظلمات على نتيجة الثانوية الأزهرية 2022: يوم الإثنين الموافق 1 أغسطس.

موعد إغلاق باب تقديم الطعون على نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022: 31 أغسطس المقبل.

مدة تلقي تظلمات الثانوية الأزهرية للعام الدراسي الحالي 2021 – 2022: يستمر تقديم التظلمات والطعون على الثانوية الأزهرية لمدة شهر.

أماكن تقديم التظلمات على نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية: أعلن الأزهر الشريف تلقي الطعون على نتيجة الثانوية في 198 مكتب في جميع الإدارات التعليمية بالأزهر الشريف.

رسوم تقديم تظلمات الثانوية الأزهرية 2022

 

الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف، كشف خلال بث مباشر لإعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 عن قيمة رسوم تقديم تظلمات نتيجة الثانوية الأزهرية والتي جاءت بقيمة 100 جنيه رسوم الطعن على المادة الواحدة.

رابط وطريقة التسجيل في اختبارات القدرات بجامعة الأزهر 2022

وأشار وكيل الأزهر الشريف إلى أن فتح باب الطعون على نتيجة الشهادة الثانوية سوف يكون على بوابة الأزهر الإلكترونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى