طريقة حجز تذاكر مباراة السوبر المصري بين الزمالك والأهلي

كأس السوبر المصري 2022.. طرحت تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري المقرر إقامتها في دولة الإمارات خلال شهر أكتوبر المقبل في بداية الموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز 2022- 2023.

ويستطيع المشجعون المصريون من جماهير القطبين الأهلي والزمالك حجز تذاكر مباراة الزمالك والأهلي في كأس السوبر المصري أون لاين من خلال موقع ticketmaster الذي أعلن عن بدء حجز تذاكر مباراة السوبر المصري أمام الجمهور.

وكشف مجلس أبو ظبي الرياضي عن طريقة حجز تذاكر مباراة السوبر المصري، وكذلك شروط حجز تذاكر كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك وأيضا ممنوعات حضور مباراة الأهلي ضد الزمالك في كأس السوبر المصري.

أسعار تذاكر كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك في ستاد هزاع

وعن طريقة حجز تذاكر مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك فإنه يمكن حجز التذاكر بحد أقصى 8 تذاكر للشخص الواحد من خلال موقع حجز تذكرة مباراة الأهلي والزمالك عبر الضغط هنــــــــــــا

وبعد ذلك يقوم المشجع بتحديد فئة تذكرة مباراة الأهلي ضد الزمالك في ستاد هزاع بن زايد، ويسدد سعر تذكرة مباراة السوبر المصري بالدرهم الإماراتي.

محظورات دخول استاد ستاد هزاع في مباراة كأس السوبر المصري 2022

وأعلنت الإمارات عن محظورات دخول ستاد هزاع بن زايد أثناء متابعة مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر، وقال مجلس أبو ظبي للرياضة إنه سيتم التعامل مع البيانات الشخصية وفقًا لسياسة خصوصية Ticketmaster.

باستلامك هذه التذكرة ، فإنك توافق على الامتثال والالتزام بهذه الشروط والتدابير الصحية والأمنية المعمول بها في المكان وأي قوانين ولوائح سارية تحكم استخدام هذه التذكرة. أنت توافق أيضًا على الامتثال لشروط الدخول إلى مكان الفعالية. يجوز لنا تطبيق شروط وأحكام إضافية على استخدام هذه التذكرة في أي وقت دون إشعار مسبق. من خلال حضور مكان الفعالية ، فإنك تتعهد بأنك قد امتثلت لأي من هذه الشروط والأحكام الإضافية. جميع التذاكر مملوكة للمنظم. يجب عليك إعادة أي تذكرة تحملها إلى ممثلينا إذا طلبنا منك ذلك.

طريقان لتنفيذ حكم حبس مرتضى منصور في سب الخطيب

يجوز (أ) إضافة مشاركين أو سحبهم أو إعادة جدولتهم أو استبدالهم ؛ (ب) تغيير أي برامج معلن عنها ، وأسعار ، وأماكن ، وترتيبات جلوس و / أو سعة الجمهور ؛ (ج) تأخير أو إلغاء الحدث ؛ و / أو (د) ممارسة حقوقنا بموجب الفقرة 3 أعلاه ، في كل حالة وفقًا لتقديرنا الخاص ، دون إشعار ودون إصدار استرداد أو أي تعويض آخر. لا يجوز شراء التذاكر إلا من البائعين المعتمدين. قد يتم إلغاء التذاكر التي لم يتم شراؤها من البائعين المعتمدين دون إشعار ، مما يؤدي إلى رفض حامل التذكرة من الدخول إلى المكان.

موعد كأس السوبر المصري

قد يتم تفتيشك أنت وممتلكاتك في مكان الفعالية في أي وقت ويتم التحقق من الهوية.

قد نرفض دخولك إلى المكان إذا كنت: (أ) لا تستطيع إبراز هوية أصلية (جواز سفر صالح أو رخصة قيادة إماراتية أو بطاقة هوية إماراتية أو دول مجلس التعاون الخليجي باسمك) ؛ أو (ب) تشكل أو قد تشكل خطرًا على نفسك أو أي شخص آخر (في رأينا الوحيد) ، في كل حالة دون استرداد أو تعويض آخر.

فتنة بيان الخطيب وصورة فيتوريا.. ثورة في إدارة إعلام الأهلي

أثناء تواجدك في مكان الفعالية ، لا يجوز لك إلقاء أشياء أو الانخراط في أي سلوك غير اجتماعي أو خطير على الآخرين أو على المكان أو على نفسك (حسب رأي المنظم أو أفراد أمن المكان).

مباراه الاهلي والزمالك في كاس السوبر المصري

أثناء تواجدك في مكان الحدث ، لن يُسمح لك بحضور الحدث من منطقة الخصم مرتديًا / تحمل علامات / قمصان الخصم أو ما قد يتسبب في إجراء غير اجتماعي أو خطير على الآخرين أو على المكان أو على نفسك (حسب رأي المنظم أو أفراد أمن المكان فقط).

الحضور على مسؤوليتك وحدك. بحضورك المكان ، فإنك تتنازل عن أي مطالبات لديك أو قد تكون لديك ضد المنظم والسلطات والأندية المشاركة واللاعبين والجهات الراعية وكل فرد من أفراد عائلات هؤلاء الأشخاص والشركات التابعة والوكلاء والمسؤولين والمديرين والمالكين والموظفين ، بشكل شخصي الإصابة أو الخسارة أو الضرر الذي يلحق بالممتلكات (بما في ذلك أي مركبة في موقف سيارات Venue) أو الوفاة (في كل حالة ، ومهما كان الحدوث ، وإلى أقصى حد يسمح به القانون) ما لم يكن ناتجًا عن سوء سلوك متعمد أو إهمال جسيم من المنظم أو السلطات.

موعد مباراة كأس السوبر المصري 2022

نت توافق بشكل لا رجعة فيه (أو عندما تكون قاصرًا ، يُعتبر ممثلك قد أعطى الموافقة نيابة عنك) على التصوير الفوتوغرافي والتصوير والتسجيل الصوتي الذي قد يشملك كحضور في المكان واستخدامه لأي غرض، بما في ذلك التوزيع التجاري ، من قبل المنظم أو FIFA أو من ينوب عنهم ، في أي وقت وفي أي وسيلة إعلامية دون مقابل أو حقوق طبع ونشر.

باستخدام تذكرتك ، فإنك توافق على قيام المنظمين والسلطات باستخدام أي معلومات قدمتها في الحجز أو تم الكشف عنها للسلطات من أجل: (1) تسهيل حضورك في الحدث ؛ (2) إطلاعك على الحدث ؛ (3) تزويدك أو السماح لأطراف ثالثة محددة بتزويدك بمعلومات حول السلع أو الخدمات.

زكريا الوردي وإبراهيما نداي أول صفقات الزمالك.. وفيريرا يطلب هؤلاء

ما لم نسمح بذلك صراحةً كتابيًا ، استخدام المعدات لتسجيل أو إرسال أو نشر (عبر الوسائل الرقمية أو غيرها من الوسائل) أي مواد صوتية أو مرئية أو سمعية بصرية (بما في ذلك نتيجة أي مباراة للحدث) داخل مكان الفعالية للاستخدام التجاري أو الاستغلال ممنوع منعا باتا.

السوبر المصري 2023 بين الأهلي والزمالك

يحق للسلطات مصادرة أي معدات تسجيل أو إرسال (بما في ذلك الكاميرات الاحترافية) أو التسجيلات غير المصرح بها أو الأشرطة أو الأفلام أو العناصر المماثلة التي يتم إحضارها إلى المكان أو الحدث.

على حاملي التذاكر إبراز ممر الحصن الأخضر. يُطلب من حاملي التذاكر إبراز دليل على التطعيم ، وتقديم ممر الحصن الأخضر. قد يُطلب إثبات العمر قبل الدخول إلى مكان الفعالية.

توافق على أنه فيما يتعلق بأي نزاع يتعلق باستخدام تذكرة أو حضور الحدث ، سوف تسعى إلى حل هذا النزاع وديًا معنا (أو الطرف الثالث الذي رشحناه) ، وإذا لم تتمكن من القيام بذلك ، فسوف ترسل نزاع إلى محكمة مختصة في أبو ظبي ، وأنت تخضع لاختصاص هذه المحكمة لهذا الغرض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى