ظهرت الآن نتيجة إعدادية الغربية 2023.. نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية بالاسم

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 على موقع فيتو نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2023 ويستطيع الكثير من أولياء الأمور الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية 2023 برقم الجلوس الترم الأول.

وأعلنت محافظة الغربية عن اعتماد الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بالاسم فقط، وبلغت نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية الغربية 2023 برقم الجلوس الترم الأول.

نتيجة الصف الأول الثانوي بالاسم فقط .. نتيجة أولى ثانوي الترم الاول برقم الجلوس نتيجة ثانية ثانوي 2023

البوابه الالكترونيه محافظه الغربيه نتيجة الشهادة الإعدادية الغربية 2023 متاحة وقالت المحافظة عن عدد الطلاب الذين أدوا امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الأول من العام الدراسي الحالي 2022- 2023 نحو 90496 طالبًا وطالبة في 407 لجان امتحان الشهادة الإعدادية العامة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2023 برقم الجلوس اليوم السابع

وبلغ عدد الطلاب الذين أدوا امتحان الشهادة الإعدادية المهنية نحو و1978 طالبًا وطالبة في 15 لجنة امتحان الشهادة الإعدادية المهنية، ويستطيع الطلاب الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2023 فيتو.

ووجَّه المهندس ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الغربية، بمراعاة الدقة وإتقان العمل لصالح الطلاب والمراجعة الدقيقة لكراسات الإجابة والتأكد من تقدير جميع الجزئيات لصالح الطلاب، والالتزام بالخطة الزمنية لأعمال التقدير وضبط لجان التقدير في جميع المقار.

استعلم الآن نتيجة ثالثة إعدادي البحيرة.. نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة الترم الاول 2023 بالاسم ورقم الجلوس

وعقد وكيل الوزارة، اجتماعًا بلجان النظام والمراقبة ولجان الإدارة ولجان تقدير الدرجات للشهادة الإعدادية وموجهي عموم المواد لضبط سير العمل خلال أعمال تقدير درجات الشهادة الإعدادية.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الغربية

وشدد ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم، على منع اصطحاب التليفون المحمول لجميع العاملين بالمقار، وغلق البوابات ووجود أفراد الأمن، واتباع كافة ويائسون الحماية والامان داخل مقار لجان التصحيح وتوفير الجو المناسب داخل اللجان لكافة المشاركين في عمليات التقدير والترصيد.

رابط مباشر نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه كفر الشيخ بالاسم.. درجات تالته اعدادي 2023

وأكد حسن، انه قام بتفقد حجرات التصحيح للتأكيد على اتباع التعليمات الخاصة بأعمال الكنترول، والتأكد من توفير نماذج الإجابة لكل مادة، حيث قام بمراجعة عينات عشوائية من كراسات الإجابة للتأكد من جودة التصحيح، ورصد كل جزئيات الأسئلة، وكذلك تفقيط الدرجات بصورة واضحة على كراسات الغجابة في المكان المخصص لذلك.

الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الثانوي العام من خلال الضغط هنــــــــــــا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى