ظهرت الآن نتيجة الاعدادية 2023 بالاسم.. نتيجة الشهاده الاعداديه محافظة أسيوط برقم الجلوس الترم الأول

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة أسيوط 2023 هي ما يبحث عنه طلاب محافظة أسيوط الراغبين في الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسم ورقم الجلوس.

ويرغب الكثير من أولياء الأمور في معرفة نتيجة. نت أبنائهم في الصف الثالث الاعدادي الترم الأول وذلك بعدما أعلنت معظم المحافظات نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2023 ويترقب أبناء أسيوط ظهور لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط برقم الجلوس اليوم السابع. 

الآن نتيجه الشهاده الاعداديه اسيوط بالاسم.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط برقم الجلوس اليوم السابع 2023

ومن المقرر أن تعلن نتيجة الشهادة الإعدادية أسيوط الترم الأول عقب قرار اعتمادها من قبل محافظ أسيوط اللواء عصام سعد.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط برقم الجلوس اليوم السابع

وكشفت مديرية التربية والتعليم عن سبب تأخر موعد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة أسيوط 2023 إلى الآن، لافتة إلى أن لجان المراقبة والكنترول لم تنته من رصد وتجميع درجات الشهادة الاعدادية 2023 لكنها أوشكت الآن على الانتهاء وسيتم إعلان نتيجة الصف ثالثة إعدادي خلال ساعات قليلة.

وأكدت المديرية أن ذلك التأخير يصب في مصلحة الطالب حتى يحصل على حقه في درجات الشهادة الاعدادية بشكل كامل،  مشيرة إلى أن المصححين ملتزمون بالمراجعة الجيدة والتأني في عمليات التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات.

نتيجة الاعدادية 2023 برقم الجلوس.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2023 بالاسم ورقم الجلوس

وقالت مديرية التربية والتعليم أسيوط، إن عدد طلاب الصف الثالث الإعدادي الذين خاضوا امتحانات الشهادة الإعدادية 2023 الترم الأول خلال العام الدراسي الجاري 2022/ 2023، بلغ نحو 79 ألفًا 820 طالبًا وطالبة، موزعين على 416 لجنة، في مختلف الإدارات التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2023 بالاسم الترم الاول

وتنفيذا لتوجيهات وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازى فإن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الترم الأول سوف تظهر قبل انتهاء إجازة الفصل الدراسي الأول والتي أوشكت على الانتهاء حيث لم يتبق سوى يومان هما اليوم الأربعاء وغدا الخميس.

وتنتظم الدراسة في بعض مدارس الجمهورية يوم السبت المقبل الموافق 11 فبراير 2023 فيما تبدأ الدراسة في مدارس أخرى يوم الأحد الموافق 12 فبراير الجاري لكي ينطلق قطار الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي.

ويستطيع الطلاب الاستعلام عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية أسيوط 2023 الترم الأول من خلال الدخول على بوابة محافظة أسيوط ثم اختيار محافظة أسيوط نتيجة الشهادة الإعدادية من هنـــــــــا.

وبعد ذلك يقوم الطالب بكتابة رقم جلوس الخاص به وجميع البيانات المطلوبة منه ثم يتم الضغط على عرض النتيجة وهنا تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة أسيوط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى