ظهرت الآن نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم fany emis gov eg.. نتيجه الدبلومات الفنيه 2023 محافظة الدقهلية.. ظهور نتيجة دبلوم التجارة برقم الجلوس 2023.. نتيجة دبلوم صنايع 2023

نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس زادت مؤخرًا معدلات البحث والاستعلام عن نتيجة شهادة الدبلومات الفنية لعام 2022 (الزراعي، التجاري، الصناعي، الفندقي) بعد أن تم اعتمادها من قبل الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الأسبوع الماضي nategafany emis gov eg.

ظهور نتيجة دبلوم التجارة برقم الجلوس 2023 ينتظر العديد من الطلاب والطالبات في مصر ظهور نتائج شهادة الدبلومات الفنية للعام الدراسي الحالي 2022. في هذا المقال، سنتعرف على موعد ظهور نتيجه نت الدبلومات الفنية 2023، بالإضافة إلى الخطوات اللازمة للحصول على النتيجة عبر الإنترنت.

موعد ظهور نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2023

نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم يمكن لطلاب وطالبات الدبلومات الفنية (الزراعي، التجاري، الصناعي، الفندقي) في جمهورية مصر العربية، سواء في نظام الثلاث سنوات أو الخمس سنوات، الاستعلام عن موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2023 بعد اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم عبر بوابة التعليم الفني الإلكترونية، من خلال اتباع الخطوات التالية:

1. قم بالدخول مباشرة إلى رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023 عن طريق الضغط هنا.

2. حدد “الطالب” كخيار في البداية.

3. قم باختيار قسم الدبلوم الفني الذي تتبعه، سواء كان زراعيًا، تجاريًا، صناعيًا، إلخ.

4. حدد المحافظة التي تتبعها.

5. قم بإدخال البيانات الخاصة بالطالب، بما في ذلك رقم الجلوس.

6. اضغط على أيقونة “الاستعلام”.

7. انتظر قليلًا وسيتم عرض تقدير الطالب في خانة الدرجة الكلية، إضافة إلى النسبة المئوية.

نتيجة الدبلومات الفنية الصناعية 2023

نتيجة الدبلومات الفنية الصناعية 2023 أكد الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التعليم للتعليم الفني، أنه يجري الانتهاء من تقدير ورصد درجات امتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي الحالي 2022/ 2023.

ظهور نتيجة دبلوم التجارة برقم الجلوس 2023 وأشار نائب وزير التعليم في تصريحاته اليومية إلى أن النتائج ستكون معتمدة من قبل الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم بعد عودته من إجازة عيد الأضحى المبارك. كما أشار إلى أنه سيتم الإعلان عن النتائج للطلاب خلال هذا الأسبوع.

وأوضح نائب الوزير أن الطلاب سيتمكنون من الحصول على نتائجهم فور اعتمادها عن طريق رقم الجلوس الخاص بهم، من خلال موقع وزارة التربية والتعليم. يمكن لطلاب الدبلومات الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية لعام 2023 فور اعتمادها من وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي عبر الرابط التالي من هنـــــــــا

وقد اعتمد الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، نتائج امتحانات دبلوم الثانوي الفني للصم وضعاف السمع (دور أول) للعام الدراسي ٢٠٢٢/ ٢٠٢٣ بنسبة نجاح ٩٦.٢%. وبلغ عدد المتقدمين للامتحان هذا العام ٩٦٧ طالبا وطالبة، حضر منهم ٩٥٩ طالبا وطالبة، وبلغ عدد الناجحين ٩٢٣ طالبا وطالبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى