ظهرت الآن.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط بالإسم فقط.. نتيجة إعدادية أسيوط 2023 برقم الجلوس

نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه اسيوط 2023 بعد تأخر فترة كبيرة كشف مديرية التربية والتعليم في أسيوط أخيرا عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2023 الترم الأول وأصبحت نتيجة الصف الثالث الإعدادي متاحة أمام طلاب الشهادة الاعدادية أسيوط.

مديرية التربية والتعليم في محافظة أسيوط قالت اليوم في بيان إن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط بالإسم فقط وصلت إلى مكتب اللواء عصام سعد محافظ أسيوط من أجل اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023 الترم الأول أسيوط.

استعلم الآن نتيجة إعدادية أسيوط 2023.. نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه اسيوط الترم الاول 2023 اليوم السابع نتيجة. نت

على موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة أسيوط من المقرر أن تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط برقم الجلوس اليوم السابع 2023، وذلك وفقا للبيان الصادر اليوم السبت الموافق 11 فبراير 20233 عن مديرية التربية والتعليم أسيوط.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط برقم الجلوس الترم الأول

وأكدت محافظة أسيوط أن اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، قرر اعتماد نتيجه الصف الثالث الاعدادي الترم الأول بالاسم ورقم الجلوس في تمام الساعة الواحدة ظهر اليوم السبت، وبعد ذلك سيتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط برقم الجلوس اليوم السابع على البوابة الإلكترونية لمحافظة أسيوط نتائج الامتحانات.

ومن المقرر أن تعلن مديرية التربية والتعليم أسيوط عن أسماء أوائل الشهادة الإعدادية أسيوط 2023 وذلك عقب اعتماد نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه اسيوط 2023 الترم الأول ثم تكون نتيجة الشهادة الاعدادية اسيوط متاحة أمام الطلاب وأولياء الأمور.

الآن نتيجه الشهاده الاعداديه اسيوط بالاسم.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط برقم الجلوس اليوم السابع 2023

ويستطيع الطلاب وأولياء الأمور الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط برقم الجلوس اليوم السابع ٢٠٢٣ من خلال الدخول على موقع نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط موقع فيتو عبر الضغط على رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط برقم الجلوس اليوم السابع 2023

وفي السياق ذاته قال عبد العزيز حسن زنار، وكيل وزارة التربية والتعليم في أسيوط، إن عدد طلاب الصف الثالث الإعدادي الذين خاضوا امتحانات الشهادة الاعدادية في محافظة أسيوط بلغ نحو 79 ألفا و820 طالبا وطالبة.

وأدى طلاب الشهادة الإعدادية في أسيوط امتحانات الفصل الدراسي الأول داخل 416 لجنة على مستوى المحافظة منهم 75 ألفا و732 طالبا وطالبة أدوا امتحانات الشهادة الإعدادية العامة، فيما بلغ عدد طلاب الشهادة الإعدادية المهنية نحو 4088 طالبا وطالبة.

نتيجة الاعدادية 2023 برقم الجلوس.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2023 بالاسم ورقم الجلوس

ويستطيع الطلاب وأولياء الأمور الدخول على البوابة الإلكترونية لمحافظة أسيوط لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط برقم الجلوس والاسم من هنـــــــا أو  هنـــــــــا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى