ظهرت الآن نتيجة ثالثة إعدادي 2023.. نتيجة الشهادة الإعدادية جنوب سيناء الترم الأول بالاسم ورقم الجلوس

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة جنوب سيناء بالاسم، وأصبح في مقدور أولياء الأمور وطلاب الصف الثالث الإعدادي 2023 الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية جنوب سيناء برقم الجلوس من خلال الرابط الذي وفرته مديرية التربية والتعليم شمال سيناء نتائج الامتحانات.

وقالت محافظة جنوب سيناء في بيان اليوم الأحد، الموافق 5 فبراير 2022، إن اللواء خالد فوده، محافظ جنوب سيناء، اعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الترم الأول من العام الدراسي الحالي 2022 / 2023.

ويستطيع طلاب الصف الثالث الإعدادي الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بالاسم ورقم الجلوس الترم الأول من خلال الدخول إلى رابط نتيجة ثالثة إعدادي 2023 الترم الأول ثم كتابة رقم الجلوس الخاص بهم وبعد ذلك يتم عرض النتيجة، أو الدخول على ملف نتيجة الصف الثالث الإعدادي جنوب سيناء PDF والذي وفرته مديرية التربية والتعليم للطلاب.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة جنوب سيناء

وبلغت نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية جنوب سيناء نحو 80.35%، حيث بلغ عدد طلاب الصف الثالث الإعدادي الذين تقدموا لأداء امتحانات نصف العام الدراسي للشهادة الإعدادية بجنوب سيناء نحو 3308 طلاب وطالبة.

نتيجة الشهادة الإعدادية جنوب سيناء بالاسم؛ إذ عرض محمد حامد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة جنوب سيناء تفاصيل نتيجة الشهادة الإعدادية على المحافظ في مكتبه بديوان محافظة جنوب سيناء بمدينة شرم الشيخ.

وقال محمد حامد، إن عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحان الشهادة الإعدادية تغيب منهم 78 طالبا وطالبة، وحضر منهم 3230 طالب وطالبة نجح منهم 2595 طالبا وطالبة بنسبة نجاح بلغت 80.35 %.

وقدم محافظ جنوب سيناء، التهنئة لأبنائه الطلاب المتفوقين والناجحين، متمنياً لهم دوام التفوق والنجاح مع بذل المزيد من الجهد لتحقيق أفضل النتائج في الفصل الدراسي الثاني، و المراحل التعليمية التالية، ليصبحوا فى المقدمة وطليعة أبناء وطنهم الذين يسعون للنهوض به لمزيد من التقدم والازدهار في المستقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى