ظهرت نتيجه الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني.. نتيجة الشهادة الاعدادية الوادي الجديد 2023 بالاسم.. نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه الوادي الجديد 2023

نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه الوادي الجديد 2023
نتيجة الشهادة الاعدادية الوادي الجديد 2023 تم الإعلان عن نتائج الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني للعام التعليمي الحالي 2022-2023 في محافظة الوادي الجديد يوم الأحد.

نتيجه الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني قام اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، بالاعتماد على نتائج الدور الأول للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2022-2023، والتي بلغت نسبة النجاح فيها 91.89%.

كما تم إعلان هذه النتائج بحضور وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور رضا حجازي، ومدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، سيد عبد العزيز عطية.

وأفاد بيان صادر عن المحافظة بأن عدد الطلاب والطالبات الذين أدوا الاختبارات في الدور الأول للشهادة الإعدادية بلغ 5022 طالبًا وطالبة للعام الدراسي 2022-2023.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الوادي الجديد

وهاتف الدكتور رضا حجازي الطالبة رفيدة أشرف عبد الوهاب، التي حصلت على المركز الأول في المحافظة، لتهنئتها على تفوقها وأداءها المتميز، معبِّرًا عن تمنياته بالتوفيق والنجاح لها.

نتيجه الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2023 كما قام وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الدكتور عمرو طلعت، الذي يزور المحافظة، بتهنئة الطالبة على حصولها على المركز الأول في المحافظة، وتمنى لها مزيدًا من التفوق والنجاح.

يمكن الاطلاع على نتائج الشهادة الإعدادية في محافظة الوادي الجديد بصيغة PDF عبر الرابط المرفق أدناه. ويمكن لولي الأمر أو الطالب البحث عن النتيجة باستخدام الاسم أو رقم الجلوس أو اسم المدرسة، حيث تم ترتيب النتائج حسب أرقام الجلوس.

نتيجه الصف الثالث الاعدادي محافظه الوادي الجديد تم عقد اجتماع بين الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني واللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، وذلك بحضور قيادات مديرية التربية والتعليم ومديري الإدارات التعليمية في مقر ديوان عام المديرية.

نتيجه الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني محافظه الوادي الجديد

تركز الاجتماع على متابعة سير امتحانات الدبلومات الفنية والاستعدادات النهائية لامتحانات شهادة الثانوية العامة، بالإضافة إلى اعتماد نتائج الشهادة الإعدادية.

نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه الوادي الجديد أشاد الوزير بالتجربة الناجحة للوادي الجديد في تأمين وسلامة إجراءات امتحانات الشهادة الإعدادية، وأعرب عن رغبته في الاستفادة من هذه التجربة وتعميمها على مستوى البلاد، بهدف منع أي حالات غش أو تسريب للامتحانات.

وأكد الوزير ضرورة تنفيذ التعليمات المتعلقة برؤساء اللجان والملاحظين، وأشار إلى أهمية الصيانة وتوفير سبل الراحة داخل اللجان. كما أكد على استمرار تنفيذ مجموعات الدعم المدرسي لتحسين مستوى الطلاب، وتقديم تعويض مادي مناسب لتخفيف العبء عن أولياء الأمور.

تمت مناقشة جهود المحافظة في توفير مراجعات نهائية عبر الإنترنت لطلاب الثانوية العامة، بهدف تخفيف العبء عن أولياء الأمور. وأُجريت حوارات مع الطلاب المشاركين في المراجعات للتأكد من استفادتهم من المحتوى المقدم.

تحميل نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023 الدور الأول من هنــــــــــــا

نتيجة الاعدادية 2023

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى