عاجل.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة بالاسم.. نتيجة ثالثة إعدادي برقم الجلوس والاسم 2024

نتيجة ثالثة إعدادي برقم الجلوس والاسم 2024 القاهرة.. نتيجة إعدادية القاهرة 2024 حيث ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة القاهرة للفصل الدراسي الأول لعام 2024 تنتظر الجميع، حيث أن امتحانات الفصل الأول للشهادة الإعدادية في الإسكندرية انطلقت في 17 يناير 2024 بإجراءات تنظيمية صارمة.

قد أدي 201289 طالبًا وطالبة امتحاناتهم في 777 لجنة، وتنوعت الفئات بين العامة والمهنية والرياضية والمكفوفين وضعاف السمع.

أفاد أيمن موسى، وكيل أول وزارة التربية والتعليم – مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، بأنه يتم حاليًا الانتهاء من تصحيح امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2023-2024. أكد أن سير الامتحانات كان سلسًا وتم الالتزام بالإجراءات والتدابير اللازمة.

بلغ إجمالي الطلاب والطالبات الذين أدوا الامتحانات 201289 في 777 لجنة، شملت 102239 طالبًا و 99050 طالبة، و 413 طالبًا في الإعدادية المهنية، و 123 طالبًا في الإعدادية الرياضية، و 81 طالبًا ضعاف السمع، و 57 طالبًا مكفوفًا، بالإضافة إلى 3029 طالبًا دمج. كما شملت لجنة مستشفى 57357 27 طالبًا.

تابعوا نتائج الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول عبر روابط مخصصة على موقعنا. سنقدم نتائج الأفراد والفئات المختلفة لجميع طلاب مصر. كما سنتابع أخبار التعليم ومؤشرات التنسيق والتقديم للثانوية والتعليم الفني بعد الإعدادية.

للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس، يمكن للطلاب استخدام رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024 والبحث برقم الجلوس. سيتم إعلان نتيجه الصف الثالث الاعدادي بعد اعتمادها من قبل محافظ القاهرة، اللواء خالد عبد العال.

سيتم الكشف عن أسماء الطلاب الأوائل، وتحميل النتائج على المواقع الرسمية لوزارة التربية والتعليم، بما في ذلك بوابة التعليم الأساسي وموقع مديرية التربية والتعليم.

لتسهيل عملية البحث وتحميل النتيجة، يمكن للطلاب اتباع الخطوات المبسطة التي ستتاح عبر موقعنا. سنوفر النتائج بسرعة بعد ظهورها على المواقع الرسمية، لكن يرجى العلم أنه قد يكون هناك ضغط على المواقع الأخرى.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة برقم الجلوس من هنــــــــا

نتائج الطلاب بالرقم الجلوس
نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس
نتيجه الصف الاول الاعدادي
نتيجه الصف الثالث الاعدادي
بوابة نتائج التعليم الأساسي
موقع وزارة التربية والتَّعْلِيم نتائج الامتحانات
نتيجة ثالثة إعدادي برقم الجلوس والاسم
نتيجه الصف السادس الابتدائي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى